الكابتن النفيعي: بدأنا في تثبيت تشكيلة منتخب الناشئين

> صنعاء «الأيام» سميح المعلمي :

>
* يواصل منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم هذه الأيام ، معسكره الإعدادي الداخلي في العاصمة صنعاء ، تحت قيادة المدرب الوطني (محمد النفيعي) ومساعده المدرب الوطني (محمد البعداني) على فترتين : صباحية ومسائية ، إستعداداً للتصفيات التمهيدية المؤهلة لكأس آسيا (تحت سن 16) ، والتي سيخوضها منتخبنا ضمن (المجموعة الخامسة) ، إلى جانب منتخبات كل من : قطر ، بنجلادش ، وبوتان ، والتي ستنطلق في 18 سبتمبر المقبل في الدوحة.

 * وأكد مدرب المنتخب الكابتن محمد النفيعي أن معسكر صنعاء وصل إلى مرحلة متقدمة من الإعداد ، بالتركيز على الجوانب التكتيكية واختيار التشكيلة الأنسب ، بالإضافة إلى التدرب على أسلوب طريقة اللعب التي سينتهجها في التصفيات.
 * وحول اللّاعبين المستبعدين بنتيجة كشف الرنين المغناطيسي ، عبّر النفيعي عن حزنه لفقدان عناصر مؤثرة ، مؤكداً في الوقت نفسه أن الجهاز الفني وضع كافة الاحتمالات مسبقاً ، وأن بدلاءهم في أتم الجاهزية والمستوى .. مضيفاً أن المعسكر الداخلي في صنعاء ، يمضي بصورة طيبة ، وفي انتظار إتمام معاملات جوازات السفر الخاصة باللاعبين ، للإنتقال إلى المعسكر الخارجي في المملكة والذي ستتخلله إقامة مباراة ودية هامة أمام ناشئي المنتخب السعودي ، حيث ستمثل أبرز بروفة للمنتخب قبل التصفيات.

 * واختتم الكابتن النفيعي مدرب منتخبنا للناشئين حديثه مؤكداً على ضرورة تكاتف الجميع مع المنتخب جماهيرياً وإعلامياً ، لرفع الروح المعنوية للّاعبين ، لا سيما وهم في سن كهذه ، ولمساعدتهم في التركيز على تقديم مستوى مشرف في التصفيات ، وخطف بطاقة التأهل.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى