مناقشة أوضاع مكتب الشباب والرياضة بمديرية بروم ميفع

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * في إطار لقاءآته بمديري مكاتب الشباب والرياضة في مديريات ساحل حضرموت للاطلاع على نشاط هذه المكاتب ، وأوضاع الأندية الرياضية في كافة المديريات ، التقى المدير العام لمكتب الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي أمس الإثنين بمدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية بروم ميفع ناصر علي بامزاحم .. وحث المدير العام على بذل المزيد من الجهد والتواصل المستمر مع السلطة المحلية في المديرية والإدارات المختصة في مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وفروع الاتحادات والأندية الرياضية ، بما من شأنه خلق علاقة قوية تهدف إلى تعزيز حضور دور المكتب القوي وتسهيل ومساندة جهود ناديي المديرية نصر بروم وشباب ميفع والوقوف إلى جانبهما.
  * كما تطرق المدير العام إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد بين مكاتب الشباب والرياضة في المديريات واللجنة المشكلة من المكتب لغرض النزول الميداني وزيارة كافة الأندية في المديريات والاطلاع على أنشطتها ومختلف الجوانب المتعلقة بها.

  * من جانبه استعرض مدير الشباب والرياضة في مديرية بروم ميفع خطة نشاط المكتب وعلاقته الطيبة بالسلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالمدير العام ناصر علي الشعيبي وناديي المديرية .. مشيراً إلى أن هناك الكثير من الصعوبات ، التي تواجه سير العمل بالمكتب لكن لدينا وعود بحلها وستسهم في استمرارية عمل المكتب ودعم ومساندة الناديين .. مؤكداً أن المكتب يحرص على إقامة عدد من الفعاليات لتنشيط الجانب الرياضي بدعم ومساندة قيادة المكتب بالمحافظة والسلطة المحلية في المديرية.

 * حضر هذا اللقاء مدير إدارة الاتحادات والأندية بمكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت محمد سالم الجفري.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى