شعب إب يضرب موعداً نارياً مع الاتحاد

> إب «الأيام» بندر الأحمدي :

> * يخوض فريقا شعب إب واتحاد إب عصر الجمعة المقبلة مباراة فاصلة الفائز فيها سيتأهل للدور الثاني من البطولة التي ينظمها الاتحاد العام لكرة القدم ، وتقام منافساتها النهائية في مدينة سيئون خلال سبتمبر المقبل بمشاركة أبطال المجموعات الثلاث.
 * وكان شعب إب قد حقق فوزا كبيرا على تضامن القاعدة بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين صباح أمس الأول بمدينة إب ضمن منافسات (تجمع إب) للدوري التنشيطي لأندية الدرجتين الاولى والثانية لكرة القدم .. وكان الشوط الاول قد انتهى بثلاثية نظيفة للشعب ، حيث افتتح لاعب الشعب مراد مرشد التسجيل في الدقيقة 18، وأضاف عصام الورافي الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 30 ، فيما شهدت الدقيقة 43 تسجيل الهدف الشعباوي الثالث بتوقيع مراد مرشد.

 * وفي الشوط الثاني سجل مهاجم الشعب صالح شحره الهدف الرابع في الدقيقة 56 ، قبل أن يضيف زميله مروان جزيلان الهدف الخامس في الدقيقة 58 ، فيما سجل خطاب الأموي هدف التضامن الوحيد في الدقيقة 73.
 * وتصدر شعب إب تجمع إب بثلاث نقاط بفارق الأهداف عن اتحاد إب والذي كان قد فاز على تضامن القاعدة بثلاثة أهداف مقابل هدف ، فيما غادر التضامن الدوري التنشيطي بخسارته الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى