مسجدي وغلاب يثمنان جهود ودعم رئيس الاتحادين العربي واليمني للجودو

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

>
* ثمن المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي الدعم والاهتمام الذي تحظى به رياضة الجودو بساحل حضرموت من قبل رئيس الاتحادين العربي واليمني للجودو المهندس نعمان شاهر في سبيل الإرتقاء بواقع اللعبة نحو الأفضل وانتشارها واتساع ممارستها بين أوساط الشباب في الأندية الرياضية بالمحافظة ، وحرصه على تأهيل كوادر المحافظة داخلياً وخارجياً من خلال إشراك الحكام والمدربين في دورات تأهيلية.

 * جاء ذلك خلال لقائه الذي حضره اليوم مدير إدارة الاتحادات والاندية بمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت محمد سالم الجفري برئيس اتحاد الجودو بساحل حضرموت الكابتن محمد أحمد غلاب .. وحث مسجدي قيادة اتحاد اللعبة بالمحافظة إلى تفعيل نشاط مركز المكلا للجودو وإقامة البطولات التنشيطية ورعاية المواهب والنشء وتنفيذ زيارات ميدانية لبعض الأندية الرياضية بهدف التعريف باللعبة وإدخالها ضمن قوائم الأنشطة التي تمارس داخل هذه الاندية .. مؤكداً دعم مكتبه لكل الجهود الهادفة استمرار النشاط الرياضي ومشاركة كوادر المحافظة خارجياً.

 * من جانبه عبر رئيس اتحاد الجودو بساحل حضرموت عن شكره وامتنانه لرئيس الاتحادين العربي واليمني للجودو وقيادة مكتب الشباب والرياضة في سبيل دعم أنشطة اتحاده .. مستعرضاً النشاط القادم وأبرزه إقامة دورة تدريبية لمدربي الأندية والمراكز .. وإقامة بطولة تنشيطية للفئات العمرية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى