مدّرب التلال لألعاب القوى لـ«الأيام»: إصابتي تحتاج لعملية جراحية باهظة التكاليف وظروفي صعبة

> عدن «الأيام» خاص :

> * تعرض الكابتن محمد علي أحمد (البنكحة) مدرب فريق نادي التلال لألعاب القوى ، ولاعب منتخباتنا الوطنية الأسبق لإصابة قوية في ركبته أثناء قيامه بواجبه التدريبي رفقة فريقه ، مما أدى إلى ضرورة احتياجه لإجراء عملية جراحية بالليزر.
 * وقد أوضح المدرب محمد البنكحة أن العملية الجراحية تكاليفها باهظة وظرفه صعب لا يسمح بتحمل تكاليف مثل هذه العملية ، ومراحل علاجها التي قد تحتاج وقتاً طويلاً ، علماً أنها تتطلب مبلغاً كبيراً من المال فوق طاقته وقدرته .. داعياً وزارة الشباب والرياضة ، ومكتب الشباب والرياضة بعدن ، وفرع اللعبة بعدن ، مد يد العون والمساعدة له ، والوقوف إلى جانبه في هذه المحنة ، خاصة وأنه يعتبر واحداً من أبطال اللعبة ، الذين شرفوا الوطن في المحافل الداخلية والخارجية ورفعوا علم بلادنا عالياً.

 * وأشار الكابتن البنكحة أن إصابته كانت أثناء تأديته لواجبه التدريبي في نادي التلال ، بحكم ارتباطه مع النادي، الذي كلفه بتدريب فريق ألعاب القوى ، إلا أن إدارة النادي إلى الآن لم تف بالوعد الذي قطعته على نفسها في وقت سابق حيث لم تقدم سوى مساعدة بمبلغ بسيط لا يكفي حتى لإجراء الأشعة والفحوصات الطبية.
* وشكر محمد علي أحمد البنكحة كل من ساعده ومد يد العون له وخص بالذكر الأستاذ محمد الداؤودي مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية صيرة والأمين العام السابق لنادي التلال.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى