اليوم.. منتخبنا يواجه نظيره العُماني ودياً

> مسقط «الأيام» محمد الخميسي :

>
* يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم الاربعاء مباراة ودية مع نظيره العماني في مسقط ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في الجولة الأولى من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم ( قطر 2022) وكأس آسيا (الصين2013) ، والتي سيلاقي فيها منتخبنا نظيره السنغافوري في الخامس من شهر سبتمبر القادم في سنغافورة.

 * وستكون مباراة اليوم التي ستقام على استاد السيب هي البروفة الأخيرة للمنتخب وسيسعى خلالها الجهاز الفني لاختبار جاهزية اللاعبين واللعب وفق خطة معينة لتكوين صورة واضحة عن العناصر الرئيسية وطريقة اللعب التي سيعتمد عليها في لقاء سنغافورة.
 * هذا وأجرى المنتخب حصتين تدريبيتين استعداداً للمباراة الودية ، حيث كانت الحصة الأولى يوم أمس الأول على الملعب الرديف لمجمع بوشر ، فيما كانت الحصة التدريبية الأخيرة مساء أمس على ملعب المباراة استمرت لمدة ساعة.

منتخبنا بالزي الأبيض
 * وسيخوض منتخبنا المباراة بالزي الاحتياطي ، حيث سيرتدي اللاعبون الزي الأبيض الكامل ، فيما يرتدي حارس المرمى الزي الأسود الكامل ، وفي المقابل سيرتدي المنتخب العماني زيه الرسمي (الأحمر الكامل) .. وأوضح ظهير منتخبنا الوطني مفيد جمال أن مباراة اليوم لها أهمية خاصة لقياس مدى جاهزية المنتخب للتصفيات المشتركة لكأس العالم وآسيا ، مشيراً إلى أن المنتخب سيلعب لتحقيق نتيجة إيجابية وفقاً لخطة اللعب التي سيضعها المدرب ، خاصة وأن المنتخب العماني منتخب قوي ، والمباراة ستكون صعبة ، لكننا نبحث عن تحقيق الاستفادة المرجوة من هذه المباراة وهي رفع الجاهزية البدنية والفنية والدخول في أجواء المباريات قبل مواجهة سنغافورة بعد أسبوع.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى