قتلى وتدمير 5 آليات في عملية للمقاومة بمدخل عتق

> عتق «الأيام» خاص

>
تصدت المقاومة الجنوبية في محافظة شبوة، أمس، لقوات تابعة لحزب الإصلاح اليمني كانت تمر في مديرية حبان.

وذكر شهود عيان أن عملية نفذتها المقاومة في حبان تمكنت من إحراق أربعة أطقم وقتل عدد من عناصر المليشيات الإخوانية التي قدمت من مأرب والجوف في الحملة العسكرية لاجتياح المحافظة.
وقالوا: "إن دبابة وأربعة أطقم لقوات شمالية شوهدت وهي تلتهمها النيران في منطقة النقبة".

وتوعدت المقاومة الجنوبية بشبوة بتصعيد عملياتها العسكرية ضد القوات الشمالية والعناصر الإرهابية التي اجتاحت عاصمة المحافظة عتق.
وجاء في بيان منسوب لمقاومة شبوة أن كتائبها "في أهبة الاستعداد لضرب وبقوة وبيد من حديد لكل غازٍ لأرض شبوة".

وقال البيان: "إخواننا في محافظة شبوة والجنوب عامة.. لقد كنا ملتزمين بقرار قيادتنا السياسية في المجلس الانتقالي الجنوبي التي طلبت التريث والتوقف عن القتال إبداءً لحسن نواياها واستجابة لدعوة التحالف العربي للحوار، ولكننا وبعد أن تعرضت نوايانا الحسنة إلى الخديعة من قِبل قوات الغزو والإرهاب واستغلت عدم قتالنا للسيطرة على محافظة شبوة. نعلن هنا أننا ومن هذه اللحظة سنبدأ بالعمل المقاوم والعمليات المستمرة".

وأضاف: "إننا في المقاومة الجنوبية بمحافظة شبوة نضطر لخوض المعركة بعد تمادي قوات الغزو والإرهاب وسعيها لإعادة الإرهاب إلى محافظتنا البطلة وقيامها بمؤامرة خبيثة لاستهداف قوات النخبة الشبوانية".
وتابع: "إن كتائبنا في أهبة الاستعداد لضرب وبقوة وبيد من حديد لكل غازٍ لأرض شبوة، ولن نرحم هذه المرة. ولن يردعنا عن قتالهم حوار ولا سلاح حتى يعلنوا الاستسلام ويخرجوا من أرضنا صاغرين".

واختتم: "والله العظيم إننا سنلاحقهم إلى كل مكان. وإن دخلوا جحر ضب لدخلناه وراءهم وضرب غطرستهم. ونخلي مسؤوليتنا عن حياتهم طالما اعتدوا على أرضنا ومارسوا المنكرات والصلف والتجبر والنهب والمداهمات لمنازل المواطنين".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى