ندية وحماس وتنافس مثير في بطولة الشهيد العاطفي

> مودية «الأيام» عارف علوان :

>
* تتواصل هذه الأيام في قرية البطان التابعة إدارياً لمديرية مودية منافسات دوري الشهيد نصر محمد العاطفي للفرق الشعبية ، الذي يقام بدعم من قبل الشيخ أمين العوسجي شيخ قبيلة البطان والذي تسود منافساته العروض الجيدة والأداء الطيب والروح الرياضية العالية والتنظيم الرائع والذي يضم تحت مظلته (30) فريقاً ، يمثلون 3 مديريات (مودية - الوضيع - لودر ) واعتمد فيه نظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. وتواصلت المنافسات عصر أمس وأمس الأول بلقاءين ، ففي مواجهة الأمس ، التي جمعت فريقي (الخديرة من لودر وجبلة بادح من الوضيع) وقد أظهر لاعبو الخديرة أنفسهم في أفضلية مطلقة على أرض الملعب متفوقين على لاعبي جبلة بادح بصورة واضحة من خلال الهجمات المتكررة على مرمى خصمهم ، الذي حاول جاهداً تغيير الصورة والوضعية إلا أنه فشل في ذلك ، لتكون دقائق شوطي اللقاء محملة بمواعيد متكررة للاعبي الخديرة الذين وصلوا إلى شباك خصومهم في ثلاث مناسبات ليفوزوا بثلاثية نظيفة وقع عليها كل من سليم العبد (هدفين) وصالح جواس هدفاً .. ليمنحوا فريقهم مقعداً في الدور الثاني.

 * أما اللقاء الثاني الذي أقيم الخميس فقد سجل طرفاه (ثوارين من مودية والفرعه من الوضيع) حضوراً جيداً في أدائهم على واقع المباراة التي احتفظت بأسرارها إلى الرمق الأخير بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي دون أهداف ، ليكون الحسم عبر نقطة الجزاء لتبتسم المواعيد للاعبي ثوارين مودية (7 - 6) عبروا من خلالها إلى محطة الدور الثاني.

 * ومن نتائج المباريات الأخرى للدوري : فوز آل صابر من الوضيع على صقور النخعين من لودر بركلات الترجيح ، بعد تعادلهما 1 - 1 ، وفوز خمعة من الوضيع على قاع العسل من مودية 0 - 3.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى