بامهيد : المنافسة قوية للظفر بشرف حماية عرين المنتخب

> صنعاء «الأيام» سميح المعلمي :

>  * إستقر مدرب حرّاس مرمى منتخبنا الوطني للناشئين الكابتن فوزي بامهيد على (ثلاثة حراس مرمى) من القائمة الأولية للمنتخب ، التي ضمت 14 حارساً ، في إطار استعدادات المنتخب للتصفيات التمهيدية المؤهلة لكأس آسيا للناشئين 2020.
 * وأكد بامهيد أن الحراس الثلاثة (أحمد البريهي) ، (محمد سهيل) ، و(بسام فريد) وقع الاختيار عليهم ، بعد اختبارات عدة في المعسكر الداخلي بصنعاء ، ويجري حالياً تدريبهم بشكل مكثف على الجانبين الذهني والمهاري للوصول لأعلى الجاهزية.

 * وأضاف الحارس الأسبق لنادي الهلال والمنتخبات الوطنية فوزي بامهيد، أن نتائج كشف الرنين المغناطيسي أفقدته حارسين مهمين ، هما (عبد الله الجرادي) و(هارون اسماعيل) لتجاوزهما سن 16 عاماً المحدد لهذه الفئة ، مشيراً إلى أن المستوى العام لحرّاس المنتخب في المستوى والجاهزية ولاقلق عليهم ، لا سيما في ظل التطور اللافت الذي أبدوه خلال التدريبات والمباريات التجريبية.

 * واختتم بامهيد حديثه بأن التدريبات والمباريات التجريبية خلال الفترة المتبقية التي تسبق التصفيات، سيُحدّد من خلالها الحارس الأساسي للمنتخب ، في ظل المستويات المتقاربة ، والتنافس الكبير والإيجابي بين الحرّاس ، للظفر بشرف حماية عرين المنتخب. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى