(المجد) يحرز بطولة شهداء حزام أحور

> أحور «الأيام» عارف علوان :

>
* اختتم عصر أمس في مديرية أحور دوري شهداء الحزام الأمني للفرق الشعبية الذي أشرف عليه فريق حناذ الرياضي وأقيم بدعم من قبل قيادة الحزام الأمني والذي شاركت فيه 10 فرق ، وذلك خلال إقامة اللقاء النهائي الذي جمع بين فريقي المجد والزمالك والذي اكتست أجواءه بالحماس والشغف والندية في معظم فتراته وتميز بحضور جماهيري غفير افترش جنبات الملعب وكان العلامة الأبرز في الحدث.

 * المباراة منذ البداية شهدت تنافسا مثيرا بين الجانبين ، قبل أن يتمكن المجد من نيل الأسبقية في التسجيل عبر (جلال محسن كويد) ، غير أن رد الزمالك كان سريعا ونجح في العودة إلى اللقاء عبر المهاجم (محمد صالح) .. ومع بداية الشوط الثاني تمكن المجد من إضافة الهدف الثاني عبر (محمد الوعر) من ضربة جزاء ، وبعد ذلك الهدف دانت الأفضلية للاعبي المجد ، الذين شنوا العديد من الهجمات على مرمى الزمالك الذي تألق حارسه ووقف بالمرصاد لكل غزوات المجد وأنقذ فريقه من خسارة ثقيلة .. ومع اللحظات الأخيرة من عمر المباراة عزز المجد تقدمه بهدف ثالث بواسطة (محمد راجح) قضى به على كل آمال الزمالك.

 * وفي الختام جرى تكريم البطل المجد بكأس البطولة ، فيما تحصل لاعب فريق شباب حناذ (مهدي عبد الشيخ) على جائزة أفضل لاعب في البطولة ، ومهاجم فريق المجد (صالح محمد الوعر) على جائزة الهداف ، كما جرى تكريم الحكام ، وكل الشخصيات التي أسهمت في إنجاح الدوري.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى