المنتخب الوطني الأول يغادر إلى سنغافورة

> مسقط «الأيام» محمد الخميسي :

> * غادرت مساء أمس الإثنين بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم متوجهة إلى سنغافورة لخوض المباراة الأولى في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكآس آسيا 2023 ، حيث سيواجه منتخبنا الوطني الأول نظيره السنغافوري يوم الخميس القادم.
 * وكانت قد توجهت بعثة منتخبنا إلى سنغافورة من مطار مسقط الدولي ، بعد الانتهاء من معسكر منتخبنا الخارجي الثاني الذي استمر لمدة أسبوع تخلله مباراة ودية مع المنتخب العماني ، انتهت بخسارة منتخبنا بهدف نظيف .. وكان قبله قد أقام المنتخب معسكراً في مدينة الرياض استمر لمدة أسبوعين ركز خلاله الجهاز الفني على تكثيف التمارين البدنية والفنية بغية رفع الجاهزية.

 * هذا وأعلن الجهاز الفني عن القائمة المختارة المغادرة إلى سنغافورة ، ومن ثم البحرين لملاقاة الأخضر السعودي في العاشر من ديسمبر ، وفيما يلي قائمة اللاعبين : سالم عوض ، محمد عياش ، سالم الهارش ، محمد فؤاد ، مدير عبدربه ، أحمد الصادق ، عبد العزيز الجماعي ، محمد مهيوب ، علاء نعمان ، محمد بارويس ، ناصر محمدوه ، مفيد جمال ، محمد بقشان ، أحمد سعيد ، عماد منصور ، محمد المداري ، مناف سعيد ، علي حفيظ ، أحمد السروري ، عبدالواسع المطري ، عمر الداحي ، محسن قراوي ، وأحمد ماهر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى