السبت.. استئناف الدوري التنشيطي في العاصمة عدن

> عدن «الأيام» محمد فتحي :

>
 * إجتمعت عصر أمس الإثنين لجنة المسابقات التابعة لاتحاد كرة القدم في العاصمة عدن برئاسة الكابتن (أسامة باحشوان) بملعب الفقيد علي العلواني الكائن في مديرية المنصورة ، وذلك لمناقشة آخر مستجدات الدوري التنشيطي (تجمع عدن) وتحديد موعد استئناف منافسات الجولتين المؤجلتين من الدوري التنشيطي بتجمع العاصمة عدن لأندية الدرجتين الأولى والثانية الذي يضم مجموعتين، حيث ضمت الأولى  أندية : «التلال ، فحمان ، شمسان ، خنفر والانطلاق»، فيما ضمت المجموعة الثانية أندية : «الوحدة ، الشعلة ، المنصورة ، نصر الضالع والعين».

 * وأوضح الكابتن أسامة باحشوان رئيس لجنة المسابقات بالعاصمة عدن أن عصر يوم السبت القادم سيكون موعداً لإقامة مباريات الجولة الثانية المؤجلة التي ستشهد إقامة 4 مباريات مصيرية على النحو التالي : المجموعة الأولى (التلال × شمسان) بملعب الفقيد علي العلواني بمديرية المنصورة و(فحمان × خنفر) على ملعب شهداء وحدة عدن في الشيخ عثمان .. فيما المجموعة الثانية (الوحدة × المنصورة) على ملعب الفقيد حسين باوزير بمديرية المعلا ، و(الشعلة × نصر الضالع) على ملعب نادي النصر الكائن في مديرية دار سعد.

 * أما الجولة الأخيرة في منافسات تجمع عدن ستقام عصر يوم الثلاثاء بإقامة 4 مباريات كالتالي : المجموعة الأولى : (شمسان × خنفر) على ملعب النصر في مديرية دار سعد ، و (فحمان × الانطلاق) بملعب الفقيد علي العلواني بمديرية المنصورة .. فيما المجموعة الثانية : (المنصورة × نصر الضالع) على ملعب شهداء وحدة عدن الكائن في مديرية الشيخ عثمان، و(الشعلة × العين) بملعب الفقيد حسين باوزير الكائن في مديرية المعلا.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى