منتخبنا يصل سنغافورة واليوم الاجتماع التنسيقي والمؤتمر الصحفي

> سنغافورة «الأيام» محمد الخميسي :

>  * وصلت فجر أمس الثلاثاء بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إلى سنغافورة لخوض المباراة الأولى  يوم غد الخميس في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم (قطر2022) وكأس آسيا (الصين 2023).
 * وأجرى المنتخب حصته التدريبية الأولى على استاد (بيشان) التابع لنادي هوم يونايتد استمرت لمدة ساعة ونصف ، حيث بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء تبعها تناقل الكرات ولعب تمريرات مع الحركة ومن ثم الانتقال إلى مرحلة التسديد المباشر على المرمى، واختتم التمرين بالإنهاء الهجومي عن طريق تناقل الكرة والتسديد.

 * هذا ويعقد صباح اليوم الأربعاء الاجتماع التنسيقي للمباراة في فندق (أوسيا) بحضور مراقب المباراة ومراقب الحكام وممثلي المنتخبين، بالإضافة إلى بقية اللجان الأمنية والطبية والتسويقية والإعلامية لمناقشة آخر التحضيرات للمباراة ، والالتزام بلوائح التصفيات والواجبات الملزمة لكل منتخب ، وسيتم أيضاً تحديد الألوان التي سيرتديها المنتخبان في المباراة .. ويعقب الاجتماع التنسيقي المؤتمر الصحفي الذي سيحضره الكابتن سامي نعاش مدرب المنتخب وأحد اللاعبين.

نقطة هامة
- فارق التوقيت مختلف بين اليمن وسنغافورة ، حيث تتقدم سنغافورة بفارق خمس ساعات ، وبالتالي فإن المباراة التي تم تحديد موعدها الساعة 7:45 مساء بتوقيت سنغافورة ، ستقام في الساعة 2:45 عصراً بالتوقيت المحلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى