اتحاد السباحة والألعاب المائية يحتفي باليوم العالمي للسباحة

> عدن «الأيام» علاء عياش :

>
 * أقام الاتحاد العام للسباحة والألعاب المائية بقيادة رئيس الاتحاد الأخ خالد الخليفي صباح أمس الأربعاء في (مسبح قلعة صيرة) الكائن في مديرية صيرة بكريتر عدن مهرجان اليوم العالمي للسباحة "world aquatics day " والذي ينظم في الـ 31 من شهر أغسطس من كل عام ، وقد شارك في منافسات هذا المهرجان (50) سباحاً ، من طلاب المدارس ومركز عدن للسباحة .. وقد جاء احتفاء الاتحاد العام للسباحة باليوم العالمي للسباحة (FINA) في أجواء رياضية أكثر من رائعة شهدت مشاركة واسعة ، من هواة رياضة السباحة، مثلوا فئتي الشباب والناشئين وسط حضور جماهيري كبير أعطى للمنافسات رونقاً جمالياً خالصاً زاد من حدة التنافس بين الأبطال.

 * وبعد استهلالة المهرجان بآيات من الذكر الحكيم ، ألقى الأخ خالد خليفي رئيس الاتحاد العام للسباحة والألعاب المائية كلمة عن المناسبة عبر فيها عن سعادته بإقامة هذا المهرجان .. مؤكداً أن الاتحاد يحرص في  كل عام ، على الاحتفاء باليوم العالمي للسباحة بإقامة مهرجان يشارك فيه الشباب والناشئون ، من مختلف مديريات محافظة عدن ، حيث يتنافسون لتحقيق نتائج جيدة ، يتم من خلالها الاستفادة منهم في مختلف الأندية في عدن .. مشيراً إلى أن اتحاد السباحة أكثر حرصاً على هذه المسابقات ، والمهرجانات الرياضية من أجل خلق تنافس بين الشباب.

 * وبعد ذلك أعلن طاقم تحكيم البطولة المكون من طاقم تحكيمي عدني متميز من كوادر الاتحاد العام وفرع اتحاد سباحة عدن عن انطلاق منافسات المنافسات التي شهدت تنافساً رياضياً شريفاً بين المشاركين لمسافة 50 متراً أسفرت في النهاية عن النتائج التالية :
 - مسابقة الناشئين : الأول : فارس عصام محمد ، بزمن قدره 50 ، 38 .. الثاني : يوسف عبد الرحمن بزمن 24 ، 39 .. الثالث : محمد عبدالله البيحاني بزمن 50 ، 47.

 - مسابقة الشباب : الأول : بدر صادق قاسم ، بزمن قدره 65 ، 30 .. الثاني : أصيل أحمد جعبل بزمن 50 ، 31 .. الثالث : محمد عبد الله البيحاني بزمن 09 ، 35.
 * وعقب الختام الذي حضره الإخوة : عبد الحميد السعيدي مستشار وزير الشباب والرياضة ، خالد الخليفي رئيس الاتحاد العام للسباحة والألعاب المائية ، مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو نور ، خالد هيثم مدير إدارة الأنشطة بإلإدارة العامة للتربية في عدن ، وليد الحبيشي رجل الأعمال المعروف ، وغسان سعيد بافخسوس مدير المركز التدريبي للسباحة بعدن ، وأعضاء اتحادي السباحة العام والفرع .. قاموا بتكريم الأبطال بالميداليات والكؤوس.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى