مسجدي يلتقي إدارة نادي قصيعر ويقبل استقالتها

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

>
* إلتقى صباح أمس الأربعاء في مكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل المدير العام للمكتب الكابتن حسن صالح مسجدي بإدارة نادي قصيعر الرياضي الثقافي الاجتماعي .. وفي اللقاء تطرق الحاضرون لما تم إنجازه للنادي خلال السنوات السابقة والجهود التي بذلتها الإدارة من أجل تفعيل كافة الانشطة في النادي واستمرارية النشاط والحفاظ على ممتلكاته.

 * وتقدم الأخ رئيس النادي صالح حسين باعباد باستقالة إدارة النادي برئاسته ، مسبباً ذلك بحالته الصحية وظروفه الخاصة، وبعد استفاضة في هذا الموضوع تم قبول الاستقالة من قبل مدير المكتب مقدما شكره وتقديره لرئيس وإدارة النادي ، وكلف مدير إدارة الاتحادات والاندية محمد سالم الجفري بعمل الإجراءآت اللازمة خلال الفترة من أسبوعين إلى شهر ، والتنسيق لاختيار رئيس وإدارة جديدة للنادي بالتنسيق مع اللجنة الشبابية التي كلفها المدير العام للتهيئة لذلك والتواصل مع قيادة السلطة المحلية في المديرية.

 * وحث مسجدي الشخصيات الرياضية والاجتماعية بقصيعر على الالتفاف حول النادي وتقديم أوجه الدعم المعنوي والمادي والمساهمة في الاختيار النوعي للإدارة القادمة ، لما من شأنه تحسين وضعية النادي والارتقاء بمختلف الألعاب الرياضية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى