إصلاح أبين يتبرأ من قياداته ويعلن ولاءه للجنوب

> زنجبار "الأيام" خاص:

> إصلاح أبين يتبرأ من ممارسات قيادة الحزب المقيمة بالخارج
 أعلن فرع حزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة أبين تبرؤه من كل ما يصدر عن قيادات وأعضاء الحزب المقيمين خارج البلاد، والمنضويين بالحكومة الشرعية اليمنية، وقال: "إن تصريحات وتغريدات هؤلاء لا تمثلنا ولا تعنينا، فنحن مع ما يقرره شعب الجنوب العظيم، ونحن أيضاً جزء لا يتجزأ من نسيجه الاجتماعي".
وفي بيان له وزعه مؤخراً، وحصلت "الأيام" على نسخة منه، أضاف فرع الإصلاح في أبين قائلاً: "إننا نتابع عن كثب ما يجري من ممارسات لا تتم بالتشاور، حيث نلاحظ أن هناك من يتكلم ويقطع ويمنع نيابة عنا، وهو خارج اليمن يعيش في قصور تركيا أو فنادق الرياض ونحن في فوهة المدفع، يريدون الزج بنا في فتنة حزبية أو جهوية سيكون الخاسر فيها لا يملك لا دنيا ولا دين".

وعبّر إصلاح أبين عن أسفه إزاء ما يحصل من تطورات عسكرية بالمحافظات الجنوبية، وتحديداً عدن وأبين وشبوة، موضحاً أنها لا تخدم سوى مشروع الانقلاب الحوثي، مؤكداً أن السياسي اللبيب هو من يفهم التطورات السياسية وما يلوح في الأفق بشأن الوضع القادم في البلاد.
وقال: "لقد سعينا لنجنب أنفسنا وكل أعضاء الحزب وجميع إخوتنا بمحافظة أبين الاقتتال (الجنوبي ــ الجنوبي)، لأن هذا لا يخدم مصلحة اليمن".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى