بعثة منتخبنا تصل البحرين استعداداً لمواجهة السعودية

> المنامة «الأيام» محمد الخميسي :

>  * وصلت مساء أمس الجمعة بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إلى العاصمة البحرينية (المنامة) إستعداداً لمواجهة المنتخب السعودي يوم الثلاثاء القادم في الجولة الثانية من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
 * وسيستهل المنتخب تدريباته استعداداً لمباراة السعودية من اليوم بإقامة حصة تدريبية في الفترة المسائية .. وكان التعادل الايجابي بهدفين لمثله قد حسم لقاء منتخبنا أمام نظيره السنغافوري ، الذي جمعهما عصر أمس الأول الخميس ، في الجولة الأولى من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم (قطر 2022) و كأس آسيا (الصين 2023) .. وقد سجل أهداف المباراة عبد الواسع المطري ومحسن قراوي لمنتخبنا ، وإخسان فاندي (27) وفارس رملي (51) لمنتخب سنغافورة.

 * وفي المؤتمر الصحفي أكد مدرب المنتخب الكابتن سامي نعاش أنه كان يطمح لتحقيق الفوز والخروج بنقاط المباراة لكنه تفاجأ بمستوى المنتخب السنغافوري وتطوره ، بالإضافة إلى استغلاله للجانب المعنوي لكونه لعب المباراة في أرضه وبين جماهيره ، الأمر الذي ساعده  على السيطرة على المباراة في بعض فتراتها .. مشيراً إلى أن التعادل كان عادلاً نتيجة الأداء الذي قدمه المنتخبان حيث كان بإمكان منتخبنا التسجيل في أكثر من مناسبة.

 * وأضاف الكابتن سامي نعاش قائلً: "هجماتنا كانت أقل لكنها كانت أكثر خطورة واعتمدنا في الشوط الأول على الهجمات المرتدة وتمكنا من تسجيل هدفين ولم نستغل بقية الفرص التي سنحت لنا في الشوط الثاني .. وإن تركيزنا منصب حاليا على المباراة القادمة للمنتخب أمام المنتخب السعودي في الجولة الثانية ، والتي ستكون مواجهة صعبة مع منتخب قوي ومعروف بإنجازاته على مستوى القارة ، لكننا سنقوم بتحضير المنتخب جيداً لهذه المباراة".

 * الجدير بالذكر أن المنتخب الفلسطيني يتصدر ترتيب المجموعة ، برصيد 3 نقاط ، يليه منتخبنا الوطني ، والمنتخب السنغافوري برصيد نقطة واحدة ، ثم منتخب أوزباكستان بدون نقاط ، والمنتخب السعودي الذي لم يخض أي مباراة حتى الآن.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى