حزام أبين: قواتنا ستصد أي محاولة لدخول عدن عبر زنجبار

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

>
 أعلن قائد الحزام الأمني والتدخل السريع بمحافظة أبين، العميد عبداللطيف السيد، أن أبين لن تكون إلا مقبرة للغزاة ولكل من يحاول الدخول إلى عدن عبر مدينة زنجبار، مؤكداً أن أي محاولة من هذا القبيل ستقدم عليها الميليشيات الإخوانية الأحمرية تعتبر مغامرة من قبل تلك الميليشيات، وسوف تنهزم وتتكسر على بوابة أبين الصمود والشموخ.

حديث العميد عبداللطيف السيد جاء لدى تفقده، أمس الأول، عدداً من مواقع الحزام الأمني المنتشرة على مداخل ومخارج مدينة زنجبار في أبين، حيث اطلع على مستوى جاهزية المقاتلين بتلك المواقع ومدى استعدادهم للدفاع عن محافظة أبين والجنوب عموماً، وكذا الوقوف في وجه أي محاولات للاعتداء تقدم عليها الميليشيات الإرهابية للنيل من الجنوب.

وخلال جولة تفقدية أشاد العميد السيد بالجاهزية القتالية لقوات الحزام الأمني والقوات المسلحة الجنوبية والروح المعنوية العالية التي يتمتعون بها، داعياً القوات الجنوبية إلى مزيد من الاستعداد واليقظة والحفاظ على الجاهزية القتالية لردع أي هجوم تشنه الميليشيات الغازية.
وقال قائد الحزام الأمني والتدخل السريع بمحافظة أبين: "إن القوات الجنوبية وبعد أن طردت العناصر الإرهابية من مدينة زنجبار والمحافظة عموماً، واستكملت بسط سيطرتها على المدينة، ترابط اليوم بمواقع البطولة والشرف، مؤكدة استعدادها التام للتصدي لأي اعتداء من قبل الميليشيات وستجعلهم عبرة لكل من تسول له نفسه مهاجمة الجنوب".

وتابع قائلا: "إن جنوب اليوم ليس جنوب الأمس، ورجاله وأبطاله على استعداد للتضحية دفاعاً عن تراب الجنوب وأهله، وعلى تلك العناصر من الميليشيات الإخوانية الأحمرية، بدلاً من مهاجمة الجنوب عليها التوجه إلى مدنها ومحافظاتها لتحريرها من الميليشيات الحوثية".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى