جريمة قتل تنشر الرعب في سكان قرية هادئة في بيحان

> بيحان «الأيام» خاص:

>  اكتشف سكان قرية معول في وادي خير ببيحان جثة مدفونة في قبر ليس بعميق بعد تتبعهم لعامل أثيوبي فر من سجن مديرية الأمن ببيحان.
العامل ويدعى "عبده الأثيوبي" كان يعمل في ري الأشجار بإحدى مزارع قرية معول، وكان مالك المزرعة قد شك بأن العامل قد قام بسرقة وسلمه إلى إدارة أمن بيحان قبل عشرين يوم جرى خلالها التحقيق معه واعترف بجريمة السرقة الموجهة إليه إلا أنه هرب من سجن إدارة الأمن قبل عدة أيام.

مما أثار الشكوك حول هذا الأثيوبي أنه هرب منفرداً من السجن دون غيره من المساجين، وبعدها شاهده سكان القرية وقد عاد إلى المزرعة وهو يبحث بجانب بئر ومنزل المزرعة عن شيء، وخشي سكان القرية من أنه سيقوم بعمل انتقامي من مالك المزرعة أو ممن قاموا بتسليمه إلى إدارة الأمن.
السكان قاموا بالحفر في الأماكن التي كان يقوم فيها الأثيوبي بالبحث ليجدوا جثة إنسان مدفونة وقد تحللت ولم يتبقى منها سوى الهيكل العظمي ولم يكن القبر عميقاً.

بعد ذلك قام الأهالي بتسليم الجثة إلى الأمن العام ببيحان، وقال الأهالي إنهم يخشون أن تكون وراء القاتل عصابة متخصصة في هذه الأعمال التي لم تألفها قريتهم، كما قام السكان بتنظيم ورديات ليلية للحراسة في المنطقة لتأمين القرية وممتلكاتهم، خصوصاً وأنهم يخشون من وجود عصابة تنفذ أعمال السرقة والقتل في مناطق أخرى من مديرية بيحان.
ولا يزال العامل الأثيوبي طليقاً بعد أن اختفى من المنطقة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى