أعضاء بالانتقالي يطمئنون على صحة المناضل سيف سالم بأبين

> الحصن «الأيام» عبدالرقيب السنيدي:

> زار عدد من أعضاء المجلس الانتقالي وشخصيات اجتماعية، عصر أمس، المناضل سيف سالم أبو فارس في منزله في مدينة الحصن بأبين للاطمئنان على صحته إثر تعرضه لفشل كلوي ألزمه الفراش.
وفي الزيارة، اطمأن أعضاء الانتقالي الجنوبي على صحة المناضل سيف سالم، داعين له بالشفاء العاجل، مطالبين قيادة الانتقالي وأهل الخير والميسورين بالإسراع في علاج المناضل سيف سالم، مؤكدين أن "هذا أقل واجب تقدمه قيادة المجلس للقيادي أبو فارس الذي قدم جل حياته في خدمة الجنوب".

ويعد المناضل سيف سالم أبو فارس أحد القيادات التي عاصرت مرحلة الكفاح المسلح إبان الاستقلال الوطني، وأحد أبطال النضال التحريري لثورة 14 أكتوبر المجيدة، قضى جل حياته في النضال في سبيل الجنوب وثورته التي مرت بمراحل عديدة وكان أحد القيادات الثورية التي تقدمت الصفوف وأشعلت ثورة الجنوب في العام 2007م، مناضلاً صلباً عرفته الساحات والميادين، آخرها شغل منصب الأمين العام للحراك الثوري في محافظة أبين قبل تأسيس المجلس الانتقالي.

من جانبه، شكر المناضل أبو فارس كل من قام بزيارته أو اتصل به واطمأن على صحته، موجهاً رسالة إلى أبناء الجنوب كافة طالبهم فيها "بوحدة الصف ونبذ الخلافات بينهم والمحافظة على المكتسبات التي تحققت على أرض الجنوب والمتمثلة بدحر ميليشيات الحوثي وحزب الإصلاح الإرهابي والالتفاف حول المجلس الانتقالي".
ودعا قيادة المجلس الانتقالي إلى "النظر للمناضلين والحالة الصعبة التي يمرون بها"، وطالبهم بعلاجه من المرض الذي يعانيه والذي أصبح بسببه طريح الفراش عاجزا على تحمل نفقات العلاج داخل الوطن أو خارجه.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى