نمور حصوين بطلاً لبطولة الفقيدين بادينار وبابطاط في سيحوت

> المهرة «الأيام» مختار باداس:

>
 بحضور وكيل محافظة المهرة، الشيخ صالح عليان كلشات، توّج فريق نمور حصوين التابع لنادي فرتك بطلاً لبطولة الفقيدين د. علي بادينار، والكابتن صالح بابطاط، في نسختها الثانية عقب فوزه بركلات الترجيح في مباراة جماهيرية حاشدة على نظيره أهلي العيق الريدة بأربعة أهداف مقابل هدفين في لقاء النهائي، الذي جمعهما أمس على ملعب الفقيد على بادينار بمدينة سيحوت.

قدم الفريقان مباراة جميلة وسط حضور جماهيري كبير، وانتهى اللقاء في الوقت الأصلي بتعادل الفريقين سلبياً بدون أهداف، وحُسم اللقاء بركلات الحظ الترجيحية التي انتهت لمصلحة نمور حصوين 2/4.
وعقب انتهاء اللقاء قام الشيخ صالح عليان كلشات، وكيل المحافظة، بمعية القائم بأعمال أمين عام مديرية سيحوت عبدالله عوض باعبده والأخ ياسر الأسد، مدير عام مديرية حصوين، قاموا بتسليم كأس البطولة لفريق حصوين وكأس الوصيف لفريق أهلي العيق، وتسليم جائزة هداف البطولة للّاعب عبدالله عيسى من اتحاد شروين، وحصل لاعب حصوين عبد الرحمن حمود على جائزه أفضل لاعب في البطولة، ونال حارس حصوين، علي محمد، جائزة أفضل حارس في البطولة، وفيما قدمت وكالة ملتقى المهرة للسياحة رحلة عُمرة للاعبين ( أفضل لاعب، وهداف البطولة، وأفضل حارس) إلى بيت الله الحرام.

وفاز بالجائزة الكبرى ( سيارة كولورلا) الموطن سعيد محمد صالح المنهالي من الريدة.
حضر مباراة النهائي الشيخ محمد حماد الزويدي، عضو مجلس النواب، ومحمد سعد خريسان الزويدي، مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية سيحوت، وعدنان محمد بادينار المدير المالي والإداري بديون المحافظة، وسعيد إبراهيم سيدون رئيس نادي فرتك الرياضي وعدد من الشخصيات الرياضية بالمحافظة والضيوف من ساحل حضرموت، وجماهير غفيرة اكتظت بها جنبات الملعب.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى