تواصل منافسات المركز الصيفي لكرة القدم للفئات العمرية بالنادي الأهلي بتعز

> تعز «الأيام» فارس نعمان:

>
 تواصلت منافسات المركز الصيفي الرياضي لكرة القدم الخماسية للفئات العمرية بمدينة تعز، التي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة، نايف البكري، و محافظ تعز نبيل شمسان، وينظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة في إطار برنامج المكتب للمراكز الصيفية وبإشراف الهيئة الإدارية للنادي الأهلي بتعز، وبمشاركة (876) لاعباً، يمثلون 73 فريقاً في فئات ( البراعم، الأشبال، الناشئين )، وتحت شعار "شبابنا فلذات أكبادنا".

وأسفرت نتائج الجولة الماضية من منافسات البطولة، التي تقام على ملعب فقيد الرياضة الحاج محمد القصوص بالنادي الأهلي، كالتالي:
في فئة "البراعم" فاز فريق نسور السلخانة على فريق الشعلة بنتيجة (6 - 0)، وتغلب فريق نجوم المسبح على فريق العسولي بنتيجة (3 - 1)، وتجاوز فريق الأصنج نظيره فريق اتحاد المناخ بنتيجة (2 - 0)، فيما تخطى فريق 22 مايو منافسه فريق الحمزة بركلات الترجيح (4 - 3) بعد تعادل الفريقان بنتيجة (1 - 1).

وفي فئة "الناشئين" تغلب فريق زمالك المسبح على نظيره فريق البتول بنتيجة (3 - 0)، فيما تفوق فريق السلام على فريق اتحاد الهندي بنتيجة (2 - 1)، وفاز فريق السلخانة على فريق نجوم الدحي بنتيجة (3 - 0).
وفي فئة "الأشبال" فاز فريق اتحاد المسبح على نظيره فريق الحمزة بنتيجة (3 - 2)، وفوز فريق هيمو على فريق صقور الوادي بنتيجة (3 - 2)، فيما انتهت مباراة فريق وادي المدام ونظيره فريق اتحاد صينة بالتعادل السلبي.

وفي سياق متصل، وضمن فعاليات وأنشطة المراكز الصيفية بمدينة تعز، اختتم اتحاد الرياضة للجميع بالمحافظة فعاليات منافسات بطولتي كرة الطاولة والكرة الطائرة.
ففي منافسات بطولة كرة الطاولة لفئتي العمومي والناشئين، والتي جرت منافساتها على صالة مدرسة الشهيد الزبيري بمشاركة 30 لاعباً، أسفرت نتائج البطولة في جولاتها الختامية عن الفائزين الحائزين على المراكز الثلاثة الأولى، وذلك على النحو التالي:
في فئة "العمومي" توج اللاعب فكري الدبب بالمركز الأول، فيما حل اللاعب زاهر ياسين في المركز الثاني، واللاعب فهد العماد في المركز الثالث.
وفي فئة "الناشئين" فاز اللاعب رشاد الرازقي بالمركز الأول، فيما جاء اللاعب أصيل حيدر في المركز الثاني، واللاعب عمرو خالد في المركز الثالث.
على صعيد آخر أسدل الستار على منافسات بطولة الكرة الطائرة، التي شهدت تتويج فريق السهام بطلاً للمسابقة إثر فوزه المستحق على حساب فريق الأشرفية بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، بواقع ( 25 - 21، 25 - 19، 29 - 27 )، في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما على ملعب نادي الصقر للكرة الطائرة بالمدينة القديمة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى