الشخصية الرياضية مكيش مصعبين بحاجة إلى لفتة إنسانية

> جعار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

>  يعاني الشخصية الاجتماعية والرياضية، علي مكيش مصعبين، من مرض ألمّ به مؤخراً وبحاجة إلى لفتة إنسانية من قبل الجهات ذات العلاقة في نفقات علاج هذه الشخصية الرياضية والإدارية الفذة.
والمكيش واحد من الشخصيات الرياضية الفذة، وشغل عدة مناصب، منها: رئيساً لاتحاد فرع كرة القدم، ومن ثم نائباً لفترة طويلة وأميناً عاماً لنادي الدرجاج لمدة 12 عاماً، وخبرة في المجال الرياضي، وله العديد من الإسهامات والمشاركات الفاعلة في تطوير لعبة كرة القدم ورفع شأن أبين عالياً، من خلال إقامة المسابقات الرياضية الأنشطة والفعاليات.. الشخصية الرياضية المعروفة في أبين "مكيش" يناشد وزير الشباب والرياضة إنصافه.

وأوضح مكيش أنه أصيب بمرض مفاجئ وعرض نفسه على العديد من الأطباء في صنعاء وعدن إلا أنه لم يستطع الأطباء تشخيص مرضه، وأنه حصل على العديد من الرسائل والتوجيهات منذ العام 2014م، من قبل الجهات ذات العلاقة إلا إنها لم تجد أي تجاوباً أو آذاناً صاغية.
ومؤخراً أصيب بمرض خبيث ألزمه الفراش، وكونه عزيز النفس لم يطرق أبواب المسؤولين للمساهمة في نفقات علاجه، نناشد عبر "الأيام" الجهات ذات العلاقة للمساهمة في نفقات علاج هذه الشخصية الرياضية التي خدمت الرياضة الأبينية ولاقت الجحود والنسيان بعد أن تناساه الجميع، فهل من لفتة كريمة تجاهه، وهذا أقل واجب يقدم لمثل هذه الشخصيات وهي على قيد الحياة، تكريماً ووفاء وعرفاناً بالدور الذي قدمته.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى