مدير الأمن: سنواجه بحزم تجيير مؤسسات الدولة لأهداف سياسية

> عدن "الأيام" خاص:

> قواتنا لن تسمح بتسليم مؤسسات الدولة للجماعات الإرهابية
 قال مدير أمن العاصمة عدن، اللواء شلال علي شايع هادي، إن الأجهزة الأمنية لن تسمح بتسليم أي من المنشآت والمؤسسات الجنوبية للتنظيمات المطرفة والجماعات الإرهابية.
وأكد شلال، خلال كلمة مقتضبة ألقاها أمس أمام ضباط وأفراد كتيبة الحماية في أمن ميناء المعلا، أن قواته ستتصدى بحزم وستواجه كل المحاولات الساعية إلى تعطيل المؤسسات أو المساس بها لتحقيق أهداف سياسية، لافتاً إلى أن من صلب مهام أمن عدن "الحفاظ على المنشآت العامة وتسهيل سير عملها وخدمتها للمواطنين".

وحيى مدير أمن عدن منتسبي كتيبة الحماية على "صمودهم وثباتهم الأسطوري وجدارتهم في الحفاظ والدفاع عن أمن واستقرار ميناء المعلا الذي إن دل على شيء إنما يدل على استمرار الكتيبة في السير على نهج الشهداء الأبطال الذين سقطوا من أجل الهدف السامي والنبيل الذي  يناضل من أجله كل شرفاء الوطن".
وأشاد بالتضحيات الكبيرة "التي قدمها أفراد أمن عدن وأمن ميناء المعلا وفي مقدمتهم الشهيد القائد شلال الشوبجي، وكذلك الجريح البطل وليد أحمد عبدالله الجلد مدير أمن ميناء المعلا الذي لا زال جريحا ونسأل الله له بالشفاء العاجل والعودة إلى إدارة هذه المنشأة بجدارة في سبيل فرض هيبة القانون وإرساء دعائم الأمن والاستقرار في العاصمة عدن".

وقال إن "أمن عدن وشعب الجنوب لن يسمح أبداً بتسليم هذه المؤسسات مجدداً لعناصر القاعدة وداعش وإن تدثرت بأزياء وبدل رسمية، وشعبنا يعرف ماذا كان يدور في كالتكس وميناء المعلا سابقا".
وشدد مدير أمن عدن على جنود وضباط أمن الميناء بضرورة "بذل المزيد من الجهود ومساعدة كل الشرفاء من أبناء العاصمة عدن لرفع وتيرة العمل الأمني الخاص في الميناء بما يخدم المصلحة العامة مع الالتزام بتنفيذ كل اللوائح والقوانين والإجراءات والأنظمة الأمنية وتطبيق بنود وإجراءات ما تضمنته المدونة البحرية في حماية وتأمين الموانئ والسفن التجارية".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى