مدرب المكسيك: نستطيع هزيمة الأرجنتين بميسي أو بدونه

> ميامي «الأيام» متابعات:

> أعرب الأرجنتيني جيراردو مارتينو "تاتا"، مدرب منتخب المكسيك، عن سعادته، ليس فقط بالفوز بثلاثية نظيفة في الودية التي خاضها خارج الديار أمام الولايات المتحدة، وإنما أيضاً بالأداء الذي قدمه لاعبوه والتزامهم بالفلسفة التي يريد تطبيقها.
وقال مارتينو، عقب المباراة التي أقيمت على ملعب "ميت لايف" بمدينة نيوجيرسي الأمريكية مساء الجمعة الماضية: "أستطيع أن أعبر عن رضائي عما أنجزناه هذه الليلة في مواجهة منتخب الولايات المتحدة".

وتابع: "خرجنا بحثاً عن النتيجة دون النظر للخصم، وفعلنا ذلك بالعناصر المهمة التي نريد أن نتبعها في طريقة لعبنا".
وأكد المدرب الأرجنتيني أن ما تغير في المباراة رقم (11) له على رأس الجهاز الفني للمنتخب المكسيكي، كان فقط الملعب، مشيراً إلى أن الهدف كان اقتناص الفوز.

وسيتوجّه منتخب المكسيك لمدينة سان أنطونيو لمواجهة الأرجنتين، فجر الأربعاء القادم، على ملعب (ألامودومي) في حين ستواجه الولايات المتحدة أوروجواي على ملعب (بوش) في سان لويس وديا.
وأوضح المدرب الأرجنتيني، أن الهدف هو معرفة كيف سيتعامل المنتخب المكسيكي مع منتخبات من المستوى الأول، بعد تجربته الناجحة أمام المنافسين في الكأس الذهبية والمباريات الودية القوية.

وأضاف: "سيكون من المهم معرفة أين نحن من كرة القدم العالمية، بعد الفوز بالكأس الذهبية. ليس لدي شك في أن مواجهة الأرجنتين ستكون مهمة بالنسبة لنا".
وأكد أن المكسيك قادرة على الفوز أمام الأرجنتين، سواء بمشاركة نجمها ليونيل ميسي أو بدونه، حيث سيغيب "البرغوث" عن المواجهة، نظراً لتعرضه لعقوبة الإيقاف لثلاثة أشهر عن المباريات الدولية، من قبل الكونميبول.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى