رئيس إدارة الشباب بأبين يلتقي بعدد من النشطاء ويناقش عددا من القضايا

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> التقى رئيس إدارة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي بأبين، عبدالرقيب السنيدي، صباح أمس الإثنين، برئيس قسم الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بخنفر، الكابتن حسام الحيدري، ومدير مكتب الشباب والرياضة بسرار يافع حسين الشنبكي، في مقر الانتقالي بزنجبار للوقوف أمام العديد من القضايا التي تهم الشباب في مختلف المجالات.

وفي اللقاء رحب السنيدي بالإخوة الحاضرين، مستعرضاً العديد من القضايا التي تهم الشباب في مختلف المراحل العمرية، وأهمها النشاطات التي تهتم بالطلاب وكيفية صقل المواهب والتعرف على إمكانية الشباب وقدراتهم وصقلها والاستفادة منها في مختلف الجوانب
كما تم تداول العديد من الأنشطة التي أقامتها إدارة الشباب والطلاب في المحافظات وجميع مديريات المحافظة، مقدراً دور المجلس الانتقالي في الاهتمام بالنشء والدعم اللامحدود في تفعيل الأنشطة.

من جانب آخر شكر الإخوة الحيدري والشنبكي رئيس إدارة الشباب، مثمنين الدور الذي يقوم به المجلس الانتقالي في رعاية الشباب ودعم النشاطات المختلفة واهتمامه برعاية العديد من الفعاليات والأنشطة في المديريات.
وناقش اللقاء التصورات لإقامة فعالية كروية كبرى لكرة القدم باسم دوري الاستقلال تجمعات المناطق وبنكهة جديدة بمناسبة أعياد الثورة الجنوبية 14 أكتوبر و30 نوفمبر، وكذا العديد من الأنشطة ذات الطابع الرياضي، والذي تعكس ثورة الجنوب بنكهة رياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى