> عدن «الأيام» خاص :

* أقرت قيادة اتحاد كرة القدم في عدن تأجيل الجولة الأخيرة من منافسات الدوري التنشيطي لـ (مجموعتي عدن) ، والتي شاركت فيها أندية عدن ولحج وأبين والضالع ، وذلك بناء على طلب الأندية بسبب الحالة الأمنية التي تعيشها محافظة أبين ، وأيضاً بسبب عدم صرف المخصصات المالية التي وعدت بها وزارة الشباب والرياضة ، والمقدرة بمليون ريال يمني لكل ناد مشارك.

* وقد أكد الكابتن أسامة باحشوان رئيس لجنة المسابقات وعضو الاتحاد أنه تلبية لمطالب الأندية ، والتي جاءت في الشق الأمني ، امتداداً لما مرت به المنافسات في الأسابيع الماضية من تأجيلات .. لهذا كان علينا أن نلتزم الدور المسؤول ونقف وقفة جادة أمام حالة واضحة لا تقبل النقاش وفقاً لما نتابعه من توتر في الطريق الواصل بين أبين وعدن ، إضافة إلى احتياجات هذه الأندية المتمثلة في الحصول على الدعم المالي الذي تحتاجه بصورة عاجلة .. قال باحشوان : "رافقنا المنافسات ، ورغم الظرف الصعب في عدن ، وبفضل كل الجهود التي قدمتها منظومة الرياضة في عدن والمحافظات المجاورة كنا في مستوى الحدث مع باكورة أنشطتنا وقيادتنا للاتحاد سنعلن في قادم الأيام ما سنخرج به في الاتحاد من خلال التشاور الذي سيتم مع قيادة الأتحاد حتى نستكمل المشهد الجميل الذي منح التلال والوحدة تذكرتي الذهاب إلى النهائيات التي ستقام في حضرموت".