رئيس انتقالي أبين يلتقي مدير مكتب الشباب والرياضة لمناقشة الهموم والصعوبات

زنجبار «الأيام» خاص :

* ضمن الزيارات التي يقوم بها للمرافق الحكومية في محافظة أبين وتفقد سير العمل فيها ، إلتقى الشيخ عبد الله الحوثري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي صباح أمس الثلاثاء بمدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد الراعي، لمناقشة العديد من القضايا الرياضية التي تهم الشباب والرياضيين، وقد رحب الكابتن الراعي بالشيخ الحوثري، شاكراً الجهود التي يبذلها المجلس الانتقالي في رعاية مختلف الجوانب ، وخاصة في جانب دعم ورعاية الشباب والرياضيين.

* من جانبه شدد رئيس المجلس الانتقالي على أهمية تفعيل دور الشباب في مختلف المجالات والاهتمام بالمواهب .. مؤكداً أن المجلس الانتقالي سيقف جنبا إلى جنب مع الشباب والرياضيين في تقديم الدعم والرعاية لممارسة الانشطة والفعاليات الرياضية.

* من جانب آخر التقى الأخ عبد الرقيب السنيدي رئيس إدارة الشباب والطلاب بالأخ عبد الرحمن الشاعري عضو المجلس الانتقالي ومدير الاتحادات والأندية بمكتب الشباب والرياضة وفي اللقاء تم التوافق على تنسيق العمل المشترك ، وتوجيه الشباب بالأخلاق الرياضية والحفاظ على الممتلكات العامة .. بالإضافة إلى تفعيل النشاط المدرسي ، والعمل التكاملي بين إدارة الشباب ومكتب الشباب والرياضة ، بما يخدم الصالح العام ، والذي يخدم شبابنا في مختلف المجالات ، حيث ستشهد المرحلة القادمة عدداً من الأنشطة الرياضية والمدرسية والتي تأتي بالتنسيق بين إدارة الشباب والطلاب ومكتب الشباب الرياضة في المحافظة.

* وفي نهاية اللقاء شكر رئيس إدارة الشباب والطلاب الجهود التي بذلها ويبذلها مكتب الشباب والرياضة بأبين في تفعيل مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى