النعاش: قدمنا مباراة كبيرة أمام السعودية ولعبنا وفق إمكانياتنا

> الرياض «الأيام» محمد الخميسي :

> * وصلت بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء أمس الأربعاء إلى مدينة الرياض ، قادمة من البحرين بعد خوض منتخبنا مباراته الثانية في التصفيات المزدوجة لكأس العالم وكأس آسيا ، والتي جمعته مساء أمس الأول مع المنتخب السعودي ، وانتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما.

* وسيقيم المنتخب معسكره الخارجي الذي يستمر لمدة شهر قبل التوجه إلى أوزباكستان لخوض المباراة الثالثة من التصفيات بتاريخ 10 أكتوبر .. وعن مباراة منتخبنا والسعودية والتي انتهت بالتعادل 2 - 2 ، أكد مدرب منتخبنا الكابتن سامي نعاش ، أن المباراة شهدت تكافؤاً كبيراً بين المنتخبين الشقيقين وتمكن فيها منتخبنا من تسجيل هدفين مستحقين .. بالإضافة إلى إضاعة عدد من الفرص .. مبدياً رضاه عن المستوى الذي ظهر به اللاعبون خلال المباراة أمام الأخضر السعودي الذي لا يغفل أحد مكانته وقيمته الكبيرة على مستوى القارة الآسيوية .. مضيفاً أن منتخبنا قدم مباراة كبيرة ولعب وفق إمكانياتنا ، مباركاً لنفسه وللاعبيه وللوطن ، ذلك الأداء الجيد وتلك النتيجة.

* هذا ولفت النعاش في ختام حديثه لوسائل الاعلام أن المنتخب مازال يقدم أداء تصاعدياً من مباراة إلى أخرى ، منذ مشاركته في بطولة غرب آسيا في العراق ، والتي اعتبر مبارياتها بالتجريبية للمنتخب إستعداداً لهذه التصفيات.

* من جهة أخرى غادر اللاعبون المحترفون مباشرة من البحرين للإلتحاق بأنديتهم ، حيث كان اللاعب أحمد السروري أول المغادرين إلى البرازيل لاستكمال أوراقه حيث يقوم حالياً بالتفاوض مع أحد الأندية البرازيلية ، وكذلك مع أحد الأندية التشيكية .. كما غادر أيضاً اللاعب عبدالواسع المطري متوجهاً إلى عمان للإنضمام إلى فريق النهضة ، وناصر محمدوه إلى العراق للإنضمام إلى نادي نفط ميسان،

وبالنسبة للنحم محسن قراوي فسيغادر من الرياض إلى عمان للإنضمام لناديه النهضة ، ونفس الحال سيتوجه ثلاثي المنتخب عمر الداحي ومحمد المداري ومفيد جمال للإلتحاق بناديهم القاسم الصاعد الجديد إلى دوري الأضواء العراقي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى