رئيس إدارة الشباب والطلاب بانتقالي أبين يلتقي بمدير مكتب الشباب والرياضة بخنفر

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * إلتقى الاخ عبد الرقيب السنيدي رئيس إدارة الشباب والطلاب بالقيادة المحلية بانتقالي أبين صباح أمس الاربعاء في مقر المجلس الانتقالي بمدينة زنجبار بالكابتن ناظم الفقير مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية خنفر وكرس اللقاء لمناقشة جملة من النشاطات والفعاليات الشبابية والطلابية والرياضية والمعوقات التي واجهت العمل وسبل إيجاد الحلول المناسبة لها .. ويأتي هذا اللقاء في إطار اللقاءات التي حرصت إدارة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمختلف القيادات الشبابية ورؤساء الأندية والاتحادات الرياضية وطلاب الجامعات والمدارس والناشطين لوضع النقاط فوق الحروف لتفعيل الجانب الرياضي والشبابي بمديريات المحافظة.

* وأكد السنيدي أن إدارة الشباب والطلاب تولي الجانب الشبابي والرياضي والطلابي اهتماما كبيرا من أجل تنظيم الفعاليات والأنشطة الرياضية والمسابقات الفكرية والثقافية لتحفيز الشباب والرياضيين وتنمية مهاراتهم في مختلف المجالات.

* من جانبه شكر الكابتن الفقير إدارة الشباب والطلاب بالمجلس الإنتقالي على ماتقوم به من نشاطات في مختلف مديريات المحافظة مطالبا المجلس الانتقالي الجنوبي برعاية الشباب والطلاب من خلال النزول إلى مقرات الأندية والفرق الشعبية وتلمس همومهم عن قرب وتقديم ما يتم تقديمه من دعم في ظل الاهمال المتعمد لمكاتب الشباب والرياضة في المديريات .. ولفت إلى أن مكتب الشباب والرياضة بخنفر لم يتحصل على أي مخصصات مالية أو ميزانية تشغيلية ، ماعدا ما يتم حصوله من الداعمين والمؤسسات الخيرية ورجال الخير لإقامة المسابقات والأنشطة الرياضية والطلابية بمديرية خنفر.

* وقال رئيس إدارة الشباب والطلاب أن الإدارة لديها العديد من الخطط والتصورات لعدد من الفعاليات والمسابقات والندوات وورش العمل والدورات الرياضية التي تفعل دور الشباب والطلاب لاكتساب المهارات والتعرف على المواهب في مختلف المجالات وأملنا كبير في استجابة الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي لما ورد في سياق خطتنا والتي تحمل العديد من النشاطات الشبابية والرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى