منتخب الناشئين إلى الدوحة لخوض التصفيات الآسيوية

> الدمام «الأيام» سميح المعلمي :

> * تغادر بعثة المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم إلى العاصمة القطرية الدوحة ظهر غد الأحد ، استعداداً لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا تحت 16 عاماً ، والتي ستنطلق منافسات مجموعتها الخامسة بتاريخ 18 سبتمبر الجاري ، وسيلعبها منتخبنا إلى جانب منتخبات بوتان وقطر وبنجلادش.

* وكان الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين بقيادة المدير الفني الكابتن محمد النفيعي كثف الجرعات التدريبية للاعبيه في معسكر الدمام المتعلقة بالجوانب التكتيكية والمهارية ، حيث طبق اللاعبون فيها العديد من الجمل التكتيكية ، من خلال تقسيمة على كامل الملعب ، شهدت العديد من الملاحظات من قبل المدير الفني للمنتخب الكابتن محمد النفيعي بهدف تطبيق طريقة اللعب التي سينتهجها  في التصفيات.

* وكان منتخبنا بدأ معسكره الخارجي في الدمام في التاسع من الشهر الحالي ، وخاض في العاشر منه مباراة ودية أمام المنتخب السعودي للناشئين وخسرها بثلاثة أهداف مقابل هدف.

* إلى ذلك أكد مدير منتخبنا الوطني للناشئين الأخ علي مثنى رازح أن إعداد المنتخب يسير بصورة طيبة وفق البرنامج المقدم من الجهاز الفني ، مشيداً بانضباط اللاعبين والتزامهم بالتعليمات داخل الملعب وخارجه .. وأثنى رازح على الجهود الكبيرة ، التي بذلها الإخوة في الاتحاد السعودي لكرة القدم بتوفير كافة متطلبات المعسكر وكرم الاستضافة.

* واختتم مدير منتخب الناشئين حديثه بتأكيده بأن جميع أفراد البعثة من لاعبين وأجهزة طموحهم التأهل في التصفيات ولا سواه ، من أجل إسعاد أكثر من ثلاثين مليون يمني يترقبون الحضور المشرف للمنتخب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى