في عرس كروي يافعي.. نجوم القعيطي يتوجون بكأس دوري فقيد الجنوب قاسم الحوثري

> لبعوس «الأيام» خاص :

> * توج فريق نجوم القعيطي ، عصر أمس بكأس دوري فقيد الجنوب قاسم بن عبد الرحمن بن صلاح الحوثري رحمة الله عليه عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق صقور ريشان بثلاثة أهداف مقابل هدفين حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق ، وهي المباراة التي أقيمت على ملعب مجمع الفاروق التعليمي بمنطقة الصبرة بمدينة لبعوس ، والتي شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً وسط أمطار من الله بها على مديرية لبعوس ، وتم بين شوطي المباراة تكريم الطلاب الأوائل من أبناء يافع بجامعة عدن.

* وفي الشوط الثاني قدم الفريقان عرضاً كروياً حماسياً تفوق فيه نجوم القعيطي ، بعد أن تقدموا بالهدف الثاني ، ثم الثالث من ركلة جزاء ، قبل أن يقلص صقور ريشان النتيجة بهدف ثان ، لتنتهي المباراة بفوز نجوم القعيطي على صقور ريشان بـ 3 - 2 ، وبهذا توج القعيطي ببطولة فقيد الجنوب قاسم عبدالرحمن الحوثري.
* وبعد ختام المباراة تم تكريم الفريق الفائز بالبطولة وهو فريق نجوم القعيطي بالكأس والميداليات الذهبية ، وكذلك الوصيف فريق صقور ريشان بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية ، وكذلك تكريم هداف الدوري وأفضل لاعب وأفضل حارس ، والفريق المثالي ، وذلك من قبل كبار الضيوف وأولاد الفقيد قاسم عبد الرحمن الحوثري.

* وشهدت المباراة حضوراً كبيراً من قيادات عسكرية وأمنية ومشائخ وشخصيات اجتماعية وأكاديمية ومسؤولين في السلطة المحلية من مديريات يافع حيث تقدم هذا الحضور الشيخ عبد الرب النقيب (نقيب يافع) ، وأولاد الفقيد قاسم عبد الرحمن الحوثري ، والعقيد علي عسكر اليزيدي .. الجدير بالذكر أن البطولة نظمها نادي شباب يافع ، ونجح في تنظيمها حيث أشادت شخصيات رياضية من يافع وخارج يافع بحسن تنظيم البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى