مدير عام تريم يبحث أوضاع مشروع المياه الخيري بالمديرية

> تريم «الأيام» خاص

> التقى مدير عام مديرية تريم خالد عوض هويدي، صباح أمس، مدير وأعضاء الهيئة الإدارية لمشروع المياه الخيري بمنطقة شرق مديرية تريم، وجرى خلال اللقاء تبادل الرؤى حول إمكانية تطوير خدمات المياه التي يقدمها المشروع للمواطنين في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، كما تناول اللقاء أوضاع الهيئة الإدارية للمشروع وأبرز الصعوبات والعوائق التي تواجه الإدارة.

من جانبه، أكد هويدي أن السلطة المحلية بمديرية تريم بوادي حضرموت، ستكون سنداً لمشروع المياه الخيري، لضمان وصول المياه إلى كل المواطنين في المنطقة.

من جهة أخرى، عبّر مدير مشروع المياه الخيري، أنور بن يماني التميمي، عن شكره للمدير العام لمديرية تريم على اهتمامه بهموم ومشاكل المشاريع الأهلية في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد، متطرقاً في ذات الوقت إلى بعض المشاكل والاحتياجات الملحة للمشروع ومشكلة عدم التسديد التي أثرت سلباً على إيراد المشروع.

وفي ختام اللقاء اتفق الجانبان على أن يتم وضع دراسة متكاملة لشبكة المشروع وتقديمها للجهات الرسمية والمنظمات غير الحكومية، وأن يتم تسديد آخر فاتورة لكل مستهلك، إضافة إلى 30 % من إجمالي الديون المتراكمة.

حضر اللقاء الأمين العام للمجلس المحلي م. محمد عوض هادي، ورئيس لجنة التخطيط والتنمية علي خميس، ورئيس اللجنة الاجتماعية علي عمير، ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بمديرية تريم صالح علو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى