شباب مدرسة صيرة تكرم الشخصية الرياضية الكريمة مؤمن السقاف

> عدن «الأيام» خاص :

> * وفاءً وتقديرا وتعزيزا لجهوده وعطاءآته غير المحدودة لمدرسة صيرة الرياضية حرصت إدارة هذه المدرسة ممثلة بالمهندس أيمن عقلان على تكريم الكابتن الخلوق (مؤمن السقاف) مدير الدائرة الرياضية في المجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن .. وقد تم تكريم "مؤمن" عصر أمس الأول السبت وذلك بعد اللقاء الذي جمع قطبي الكرة العدنية في أربعينية الشهيد البطل (أبو اليمامة).

* وأكد أيمن عقلان خلال تكريمه للسقاف أنه مهما كرمناه ، فإن ذلك لا يعطيه حقه من التكريم والإشادة بما يقوم به من عطاءآت .. موضحاً أن مؤمن السقاف شخصية رياضية شبابية رائعة يحرص دائماً على أن يكون قريباً جداً من الشباب والاهتمام بهذه الشريحة.
* من جانبه شكر السقاف إدارة مدرسة صيرة على هذه اللفتة الطيبة متمنياً للإدارة وأجهزتها الفنية التوفيق والنجاح لما هو قادم من مراحل تطور الفئات العمرية مشيداً بأهمية مثل هكذا مدارس رياضية وأكاديميات تنمي وتطور المواهب وتصقلها لتستفيد منها الأندية والمنتخبات الوطنية.

* وقد تم تسليم الدرع للأخ مؤمن السقاف من قبل مدير عام المدرسة والإعلامي الأستاذ خالد هيثم الأمين العام لاتحاد الإعلام الرياضي في عدن ، والشخصية الرياضية القديرة خالد حداد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى