(القراوي) يفوز بجائزة أجمل هدف

> عدن «الأيام» متابعات :

> * فاز مهاجم منتخبنا الوطني (محسن محمد قراوي) بجائزة أجمل هدف في الجولتين الأولى والثانية ، من التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لكأس العالم قطر 2022 وكأس آسيا الصين 2023 .. وكان محسن قراوي قد افتتح التسجيل في المباراة التي جمعت منتخبنا الوطني الأول بنظيره المنتخب السعودي ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية ، حيث قام بمتابعة تمريرة طويلة ، ليقفز في الهواء ويسدد كرة مقصية خلفية على الطاير ذهبت رائعة في شباك الحارس عبدالله معيوف.

* وتنافس في التصويت على 5 أهداف : شويا ناكاجيما (اليابان) ، آرون موي (أستراليا) ، البيرتو جونساليز (إندونيسيا) ، محسن محمد قراوي (اليمن) ، علي مبخوت (الإمارات) .. واستمر التصويت لمدة يومين، وشارك فيه أكثر من 56 ألف شخص من جماهير كرة القدم في قارة آسيا ، وتحصل قراوي خلال التصويت على 36858 صوت ، ليحصد الجائزة متقدمًا على صاحب المركز الثاني اللاعب الأندنوسي البيرتو جونساليز والذي تحصل على 19065 صوتاً.

* وعبر المهاجم محسن قراوي عن سعادته بعد اختيار هدفه كأجمل هدف في الجولتين من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم وكأس آسيا .. مشيراً إلى أن فوزه بالتصويت الجماهيري يؤكد حب وسعادة الجماهير اليمنية داخل الوطن وخارجها بما قدمه في المباراة بشكل خاص ، وبما قدمه المنتخب بشكل عام .

* وأضاف قائلا : "أشكر كل الجماهير الوفية التي صوتت لي خلال اليومين الماضيين لاختيار هدفي كأجمل هدف آسيوي في التصفيات حتى الآن .. لقد تابعت عن كثب تفاعلكم الكبير في مواقع التواصل الاجتماعي ، سعياً في تجميع أكبر عدد من الأصوات .. وهنا أعبر لكم عن محبتي لكم وأشكركم مجدداً لوقوفكم الدائم مع المنتخب في كل المباريات وأتمنى مواصلة دعمكم واهتمامكم خلال المباريات القادمة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى