شعب حضرموت يستضيف جزع المهرة في افتتاح الدوري التنشيطي

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * بلقاء شعب حضرموت وضيفه الجزع من المهرة تبدأ اليوم الثلاثاء على الأرضية المعشبة لملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا مباريات تجمع حضرموت في الدوري التنشيطي لأندية الدرجتين الأولى والثانية الذي ينظمه الاتحاد العام لكرة القدم بالتعاون مع فرعه بساحل حضرموت وهذا التجمع هو الأخير من بين خمسة تجمعات للدوري التنشيطي انتهت فيها المنافسة بإعلان الأندية الأبطال الذين بلغوا المرحلة الثانية نهائي التجمعات لتحديد أبطال الدوري التنشيطي المقرر أن تستضيفه الشهر القادم مدينة سيئون بوادي حضرموت وملعبها الأولمبي الدولي .. وقد أنهى الشعب وهو الفريق الوحيد في تجمع حضرموت من أندية الدرجة الاولى تحضيراته لمواجهة الافتتاح مساء الأحد بتدريب ختامي وضع من خلاله مدرب الفريق الكابتن أنور عاشور تشكيلته التي سيخوض بها اللقاء حيث يدخل الفريق اللقاء بكامل نجومه وعناصره .. فيما خاض الجزع عصر أمس الإثنين تدريباً خفيفاً على ملعب المباراة والبطولة (ملعب بارادم) تحت قيادة مدربه أحمد علوي ، واستفاد الفريق كثيراً من فترة تواجده في المكلا التي قاربت على الاسبوعين في التعود على أرضية الملعب وأجواء مدينة المكلا ، وكان الفريق قد عزز خطوطه بعدد من اللاعبين خلال فترة الاعداد للبطولة.

* وقد أنهى اتحاد الكرة بساحل حضرموت تحضيراته ، لضمان نجاح التجمع ، الذي يشرف عليه الفرع وقد أتم كافة الترتيبات التنظيمية والادارية بالتعاون مع مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت .. وتشارك في تجمع حضرموت خمس فرق ، أربع من محافظة حضرموت هي : الشعب ، التضامن ، شبام وسلام الغرفة بالإضافة إلى فريق الجزع من المهرة، ويتأهل بطل التجمع للمشاركة في التجمع النهائي للأندية أبطال التجمعات إلى جانب أبطال التجمعات الاخرى وهي أندية أهلي صنعاء واليرموك عن تجمع صنعاء والتلال والوحدة عن تجمع عدن ، وأهلي تعز عن تجمع تعز ، والهلال الساحلي عن تجمع الحديدة ، واتحاد إب عن تجمع إب .. وستلعب أندية التجمع فيما بينها بنظام الكل ضد الكل من خمس جولات وسيخلد فريق واحد للراحة في كل جولة ، وقد تم اعتماد البرنامج المقر بحسب القرعة في الاجتماع الفني المنعقد في المكلا يوم 24 أغسطس الماضي بحضور الاندية واللجنة المشرفة عن التجمع من فرع اتحاد الكرة بالساحل.

* المباراة الثانية في الجولة الأولى للتجمع ستجرى يوم غد الأربعاء بلقاء (تضامن حضرموت وشبام) ، فيما ستجرى منافسات الجولة الثانية بلقائين الأول الجمعة 20/ 9 (سلام الغرفة والجزع) .. والثاني السبت 21 / 9 بلقاء الجارين (الشعب والتضامن).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى