تأهل 5 فرق إلى المرحلة النهائية من المسابقة الثقافية لأندية عدن

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * تختتم عصر اليوم الثلاثاء منافسات المسابقة الثقافية لأندية محافظة عدن والتي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بعدن بنادي الروضة مديرية التواهي برعاية الأخوين نائف البكري وزير الشباب والرياضة وأحمد سالمين محافظ محافظة عدن ، وتحت إشراف قطاع الشباب والرياضة بالوزارة ، وتستمر على مدى يومي الإثنين والثلاثاء في إطار الانشطة الثقافية والصيفية لعام 2019 م.

* وتأهلت فرق نادي التنس العدني والاتحاد بالمنصورة والروضة والشعلة والنصر إلى المرحلة النهائية للمسابقة التي تختتم عصر اليوم بإقامة 6 جولات يتحدد من خلالها أصحاب الثلاثة المراكز الاولى في المسابقة .. وقد رصدت اللجنة المنظمة للمسابقة جوائز مالية للفائزين بالثلاثة المراكز الاولى ، حيث يتحصل صاحب (المركز الاول) على مبلغ مالي يقدر بـ 200 ألف ريال ، وصاحب (المركز الثاني) على مبلغ 125 ألف ريال ، فيما يتحصل الحائز على (المركز الثالث) على مبلغ 75 ألف ريال.

* هذا وكانت منافسات المسابقة الثقافية قد افتتحت عصر أمس الاثنين بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن وعدد من قيادات الاندية والشخصيات الاجتماعية والرياضية ، حيث تشارك في المنافسات 10 فرق تمثل أندية : التلال ، الميناء ، الشعلة ، الجزيرة ، الروضة ، اتحاد المنصورة ، نادي التنس العدني ، الجلاء ، واتحاد الشرطة ، فيما تخلفت عن المشاركة (للأسف الشديد) أندية : وحدة عدن وشمسان وشباب المنصورة.

* وشهدت منافسات اليوم الاول من المسابقة منافسات مثيرة بين الفرق المشاركة أظهرت قدرات طيبة ، أسفرت عن فوز نادي النصر على التلال ، وفوز الشعلة على الجزيرة ، وخسارة الجلاء من الروضة ، وفوز اتحاد المنصورة على الميناء ، ونادي التنس العدني على اتحاد الشرطة ، لتحجز الخمس الفرق الفائزة مواقعها في الدور النهائي من المسابقة.

* وقد أدار منافسات المسابقة لجنة تحكيم مكونة من : الأستاذ القدير علي قائد عقلان (رئيساً) ، جمال بحاح (سكرتيراً) ، رائد علي نعمان ومحفوظ سيف ونبيل النينو (أعضاء).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى