إجراء قرعة الدوري التنشيطي لفرق نادي دوعن

> دوعن «الأيام» خاص :

> * أجريت مساء أمس في قاعة مجمع بقشان بصبيخ قرعة الدوري التنشيطي لفرق نادي دوعن الذي يقام برعاية مدير عام مديرية دوعن وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وتنظيم نادي دوعن الرياضي الثقافي الاجتماعي بمشاركة 18 فريقا ..

* وقبل إجراء مراسم القرعة ، ألقى الأخ مدير عام مديرية دوعن سالم أحمد بانخر ، كلمة أشاد فيها بدور النادي خلال الفترات الماضية وحث قيادات الفرق الرياضية على التعاون مع إدارة النادي من أجل إنجاح هذا الدوري الكروي التنشيطي ، كما دعا الجماهير إلى التحلي بالأخلاق الرياضية والتشجيع المثالي لعكس صورة جيدة عن رياضة دوعن وخلق وعي رياضي وتفاعل إيجابي بعيداً عن مظاهر الشغب ، لأن الرياضة تعمل على خلق الود وكلنا ثقة في قيادات الفرق الرياضية.

* وبعد أن استعرض لائحة الدوري قدم أمين عام نادي دوعن الأخ غالب محمد بو حسن الشكر لمدير عام دوعن ، على حرصه في تفعيل النشاط الرياضي وحضور قرعة الدوري وتفاعله مع مختلف الأنشطة الرياضية .. وفي ختام الاجتماع الذي حضره الأخ يوسف عمر باسنبل مدير مكتب الشباب والرياضة بدوعن وعبد الله حسين مقيبل مدير التربية بدوعن سابقاً ، تم إجراء القرعة وتوزيع الفرق المشاركة على 6 مجموعات يلعب الكل مع الكل في المجموعة في نفس اليوم مباراة مدتها 30 دقيقة ، ويتأهل بطل كل مجموعة للدور الثاني ، الذي سيقام بنفس الطريقة وتتأهل 4 فرق لتلعب مباريات كاملة قبل النهائي .. وقد ضمت المجموعة الأولى فرق : (شباب الخريبة وأحقاف بضة واتحاد حوفة) ، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق : (نمور مراة وشباب خيلة وأهلي القرين) ، كما ضمت المجموعة الثالثة فرق : (عنابي الرشيد وأهلي صيف وتلال لجرات) ، أما المجموعة الرابعة فقد ضمت فرق : ( اتحاد العرسمة وهلال القويرة وقادسية الرباط ) ، وضمت المجموعة الخامسة : (أماجد بلاد الماء ووحدة الجحي وريف قيدون) ، والسادسة فرق : (صقور البادية بشرج حاح وشباب الدوفة وأهلي صبيخ ) .. وستبدأ أولى مباريات الدوري عصر غد الخميس بلقاء مباريات فرق المجموعة الأولى على ملعب بضة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى