نعمان شاهر لـ«الأيام»: نسعى لتأسيس مراكز خاصة لكل لعبة والاهتمام بالفئات العمرية

عدن «الأيام» مشتاق عبد الرزاق :

 * أفاد المهندس نعمان شاهر علي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن أن مكتبه وجّهَ صباح أمس رسائل إلى رؤساء اتحادات الألعاب المختلفة في العاصمة عدن طالبهم من خلالها وضع تصوُّر متكامل لتأسيس مركز خاص بكل لعبة والاهتمام بالفئات العمرية المختلفة لتوسيع قاعدة الألعاب الرياضية بُغية إيجاد رافد قوي للأندية الرياضية لاستمرار ديمومة نشاطها العام لمختلف الألعاب.

* جاء ذلك في سياق تصريح قصير خصّ به "الأيام" وأضاف يقول : " وبحسب الرسائل المرسلة إلى رؤساء الاتحادات فإننا نأمل أن يتمّ تسليم ذلك التصوّر خلال أسبوعين من تاريخ التسليم للجلوس معاً ، ودراسته والعمل على تنفيذه بالصورة التي تُشرفنا جميعاً ، ونحن على ثقة متناهية من إيلاء ذلك الأهمية البالغة لما فيه الصالح العام".
* وحول سؤال عن النشاطات القادمة لمكتب وزارة الشباب والرياضة بعدن ، أوضح المهندس نعمان قائلاً : "بالفعل ، لدينا نشاطات قادمة ، نسعى لإقامتها والإشراف عليها ، وهي على النحو التالي :

- دورة تدريبية لمُدربي كرة السلة التي ستكون برعاية اللجنة الأولمبية والتي ستنعقد خلال الفترة من 25 وحتى 27 سبتمبر الجاري حيث سيُحاضر فيها الكابتن البيضاني .. وبطولة الدراجات المفتوحة بتاريخ 28 من شهر سبتمبر الجاري .. وبطولة السباحة لمديريات عدن تاريخ الـ 9 من شهر أكتوبر القادم .. وبطولة الكرة الطائرة للناشئين وسيتم تحديد موعد انطلاقتها قريباً.

* هذا واختتم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن تصريحه بالقول: "حالياً .. الاستعدادات جارية على قدم وساق لإقامة أربعينية الفقيد الكابتن عادل إسماعيل حيث سيتمّ إصدار كُتيّب عن رحلة الفقيد الكروية وإعداد فيلم توثيقي ، وإقامة مباراة كروية بين قُدامى نادي شمسان ونجوم الكرة ، وسيكون قبلها عرض مُوسيقي تُحييه الفرقة الموسيقية العسكرية".

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى