منتخبنا الوطني للناشئين يدشن التصفيات الآسيوية اليوم بمواجهة بوتان

الدوحة «الأيام» سميح المعلمي :

* يفتتح منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم مشواره في التصفيات التمهيدية المؤهلة لكأس آسيا للناشئين 2020 بمواجهة منتخب بوتان، اليوم الاربعاء في الرابعة عصراً بتوقيت اليمن ، وذلك على ملعب أكاديمية أسباير المغطى.
* واختتم منتخبنا استعداداته لبوتان بحصة تدريبية استمرت لخمسٍ وأربعين دقيقة على الملعب الذي ستقام عليه المباراة ، حيث وضع فيها المدير الفني للمنتخب محمد النفيعي اللمسات النهائية على طريقة اللعب التي سيخوض بها اللقاء، إضافة إلى تدريبات على التسديد والكرات الثابتة.

* إلى ذلك أكد مدرب منتخبنا محمد النفيعي أنه سيتعامل مع جميع منتخبات المجموعة بنفس الاحترام والاهتمام ، موضحاً أنه لا توجد أي فروقات في المستويات في مثل هذه الفئات العمرية" .. وخلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بقاعة المؤتمرات الصحفية في أكاديمية أسباير، لمدربي منتخبات المجموعة الخامسة : (اليمن ، قطر ، بوتان ، وبنجلادش) ، أضاف المدرب الكابتن النفيعي أنه لا توجد لديه أي معلومات عن المنتخبات التي سيواجهها في التصفيات ، لكن المباراة الأولى ستكشف كل أوراق المجموعة.

* وكان الاجتماع الفني للتصفيات الذي حضره مدير المنتخب علي مثنى رازح ، والإداري أحمد العيدروس ، قد تناول الأمور التنظيمية ، وتحديد ألوان المنتخبات الأساسية والاحتياطية ، التي سيتم اللعب بها في المباريات الثلاث ، حيث سيلعب منتخبنا مباراته الأولى أمام بوتان بألوانه الرسمية : الأحمر والأبيض والأسود.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى