مكتب الشباب بلحج يكرم 78 بطلا حققوا انجازات في بطولات مختلفة

> الحوطة «الأيام» خاص :

> * كرم مكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج أمس (78 بطلاً) ، حققوا العديد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية ، في بطولات مختلفة نظمت للمحافظات المحررة ، ومنها بطولة المحبة والسلام، بحضور العديد من الشخصيات الرياضية ورؤساء الاندية والرياضيين.

* وقال الأخ رائد جعفر مدير عام مكتب الشباب والرياضة في المحافظة في كلمة ألقاها بمناسبة تكريم أبطال لحج، أنه من دواعي سروره أن يتم تكريم هؤلاء الأبطال الذين رسموا لوحات رياضية جميلة مشرفة رفعوا من خلالها راية المحافظة بتحقيقهم العديد من الانجازات في بطولات مختلفة ، ومنها (بطولة المحبة والسلام) حيث أعادوا من خلالها إلى الأذهان ذكريات أمجاد رياضة الأمس ، التي كانت لحج فيها رائدة في تحقيق البطولات والإنجازات عندما كانت رقماً صعباً في جميع المنافسات الرياضية.

* هذا وأكد مدير مكتب الشباب والرياضة بلحج أن المحافظة ، تزخر بالعديد من المواهب في مختلف الألعاب الرياضية والتي تحتاج من الأندية والاتحادات الاهتمام والرعاية ، ومتابعة المكتب لتلك المواهب .. مشيداً بكل الجهود، التي بذلت من قبل الأجهزة الفنية ، والإدارية واللاعبين ، والتي تكللت بتلك الانجازات ، شاكراً قيادة السلطة المحلية ، الممثلة بالأخ المحافظ (اللواء أحمد عبد الله تركي) ، على جهوده ومتابعاته لمختلف نشاطات مكتب الشباب والرياضة ودعمه في هذا المجال.

* هذا وقد جرى خلال الحفل التكريمي تكريم 78 لاعباً من أبطال ألعاب القوى وكرة اليد والتايكواندو والجودو والكاراتيه بمبالغ رمزية وشهادات تقديرية.

* وقد عبر العديد من اللاعبين الأبطال عن شكرهم وتقديرهم لهذا التكريم ، الذي رغم تأخره إلا أنه يعبر عن اهتمام ومتابعة قيادة المكتب والسلطة المحلية للاعبين ويعطي حافزاً لبذل المزيد من الجهود لتحقيق إنجازات وبطولات قادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى