الجالية اليمنية في الإمارات تحرز بطولة أبطال النجوم الصيفية

> دبي «الأيام» عمار باتيس :

> * توّج مساء أمس الأربعاء ، فريق الجالية اليمنية في الإمارات ببطولة كأس (دوري أبطال النجوم الصيفية لكرة القدم) ، إثر فوزه في المباراة النهائية على فريق الكتلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب أبطال الخليج بإمارة دبي.

* جاءت المباراة متكافئة بين الطرفين مع أفضلية نسبية لفريق الكتلان الذي استطاع افتتاح التسجيل مبكراً عند الدقيقة الـ 4 عبر اللاعب (منقاوي) بعد أن استغل دربكة دفاعية داخل منطقة جزاء الجالية وسدد الكرة داخل الشباك اليمنية .. واستمرت بعدها الإثارة والمتعة بين الفريقين وقبل نهاية الشوط الأول تحصل فريق الجالية اليمنية على ركلة جزاء ترجمها "محسن طيرم" بنجاح" وأعلن بعدها حكم المباراة نهاية الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

* وفي الشوط الثاني عاد الكتلان للتقدم مرة أخرى ، عبر لاعبه (عبد الله محمد) عند الدقيقة الـ (10) من شوط المباراة الثاني ، وبعدها بدقيقتين فقط وبالتحديد عند الدقيقة الـ (12) عدّل (ناصر درويش) الكفة للجالية اليمنية بمقصية رائعة (دبل كيك) .. وقبل نهاية المباراة بدقائق معدودة تمكن فريق الجالية اليمنية من اقتناص هدف الفوز عبر (ناصر درويش) لينهي بعده الحكم اللقاء ، ليتوج فريق أبناء اليمن السعيد باللقب وسط أفراح ورقصات لاعبيه وأهازيج جماهيره بالفوز الصعب ، بعد أن قلب الفريق تأخره إلى فوز صعب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى