تضامن حضرموت يثخن شباك شبام ويشعل صدارة الدوري التنشيطي

المكلا «الأيام» فهمي باحمدان : تصوير محمد أحمد باحيدرة

* أشعل فريق تضامن حضرموت صدارة ترتيب الدوري التنشيطي لأندية الدرجتين الأولى والثانية لكرة القدم بتسجيله الفوز الكبير بنتيجة خمسة أهداف دون رد في لقاء أمس الأربعاء وهو اللقاء الثاني في تجمع حضرموت الذي اختتمت به الجولة الأولى والتي شهدت تسجيل عشرة أهداف في مباراتيه الإثنتين .. وواصل أزرق حضرموت عروضه ونتائجه وانتصاراته المتتالية ، وخرج متفوقاً من اللقاء بالأداء والنتيجة .. وقدم التضامن مباراة كبيرة فرض من خلالها السيطرة والاستحواذ على مدى شوطي المباراة ، وأعلن نفسه منافساً على البطاقة الوحيدة عن هذا التجمع إلى نهائيات الدوري التنشيطي.

* أنهى الفريق الشوط الأول متقدماً بهدفي مهاجمه وهدافه محسن بابسر والصاعد جهاد المحمدي ، وفي الشوط الثاني عزز الفريق تقدمه بثلاثية سجل منها قائد الفريق النجم عمار الكلدي هدفين واختتم الخماسية نجم المنتصف حلمي باحفض بتسديدة قوية ليتساوى التضامن مع جاره الشعب الفائز في الافتتاح على جزع المهرة في الرصيد النقاطي والأهداف (ثلاث نقاط وخمسة أهداف) ، وستكون مواجهتهما السبت القادم في الجولة الثانية هي الفيصل وفض الاشتباك على الصدارة ، وربما تحدد الملامح الأولية للمتأهل ، خاصة وأن الفريقين مرشحين لبلوغ النهائيات .. الجولة الثانية ستنطلق غداً الجمعة بلقاء سلام الغرفة وجزع المهرة والمباراة هي الاولى للسلام ، الذي أخذ راحة (باي) في الجولة الاولى ، بينما سيلعب الجزع مباراته الثانية بعد خسارته الكبيرة من الشعب في انطلاقة منافسات التجمع أمس الاول.

* أدار المباراة طاقم حكام مكون من سامي عبيد التيس في الساحة بمعاونة عادل فرج غييث وعلي سالم الخلاقي وعادل الرداعي احتياطيا وراقبها سعيد بن سعيد باشعيب إداريا ومن الفرع محمد عبدالله المفلحي وقيم الحكام فنيا محمد عبدالله الجابري وتواجد من الطب الرياضي ياسر يسلم مفتاح.
* للمباراة الثانية على التوالي يساهم (مركز طب الأسرة) في جامعة حضرموت ، في توفير سيارة إسعاف فالشكر واجب للمركز ومديره عبدالرحمن باشعيب.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى