منتخبنا للناشئين يتصدر مجموعته في التصفيات الآسيوية بتعادل مثير أمام قطر

> الدوحة «الأيام» سميح المعلمي:

> * تمسك منتخبنا الوطني للناشئين بصدارة المجموعة الخامسة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا للناشئين 2020 بتعادله مع المنتخب القطري المستضيف بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الجمعة تحت قبة اسباير بالدوحة.
* وكان المنتخب القطري سجل هدف البداية عن طريق خطأ من مدافع منتخبنا أحمد السوادي تسبب فيها بضربة جزاء لمنتخب قطر نفذها بنجاح اللاعب القطري (محمد القريشي) في الدقيقة 58 ، قبل أن يدرك منتخبنا للناشئين هدف التعادل من تصويبة (حسن الكوماني) ، التي خادعت الحارس القطري بحلول الدقيقة (77).

* وشهدت المباراة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا للناشئين 2020م ، وضمن ذات المجموعة أيضاً فوز بنجلادش على بوتان 3 - 0 على ذات الملعب .
* وبالتعادل حافظ منتخبنا للناشئين على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين ، بفارق الأهداف أمام قطر ، مقابل 3 نقاط لبنجلادش ، في حين بقي رصيد بوتان خالياً من النقاط.

* هذا وستقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة غداً الأحد ، حيث تلتقي قطر مع بوتان ، ومنتخبنا للناشئين مع بنجلادش.
* الجدير بالذكر أن اللائحة تنص على تأهل صاحب المركز الأول إلى النهائيات إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني من 11 مجموعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى