الشعب والتضامن يتعادلان سلبا في قمة كروية جماهيرية في تجمع حضرموت

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان : تصوير / محمد باحيدرة

> * إنتهت القمة الكروية الجماهيرية والصراع على الانفراد بصدارة ترتيب فرق تجمع حضرموت في الدوري التنشيطي لكرة القدم بين الجارين شعب حضرموت والتضامن بالتعادل السلبي من دون أهداف في مباراة احتضنها عصر أمس السبت ملعب الفقيد بارادم بالمكلا في ختام الجولة الثانية من البطولة التي يقيمها اتحاد الكرة في بلادنا بالتعاون مع فرعه في ساحل حضرموت على طريق مشاركة بطل التجمع في نهائيات البطولة للأندية أبطال التجمعات المقرر أن تقام الشهر القادم في سيئون بوادي حضرموت.

* دخل التضامن والشعب هذه المواجهة بغرض فك الاشتباك على الصدارة ، ووضع القدم الأولى نحو إحراز بطاقة التأهل الوحيدة عن التجمع لكن التعادل السلبي الذي انتهى به اللقاء أبقى الوضع بين الفريقين على ما هو عليه قبل المواجهة .. فرط الفريقان بعدد من الفرص السانحة خلال شوطي المباراة التي لو استغلت لكان مسار المواجهة قد تغير إلى الأفضل .. فقد تسابق اللاعبون لضياع عدد من الفرص.

* الشعب والتضامن تقاسما السيطرة والاستحواذ خلال شوطي المباراة ، وتبادلا الهجمات الخطرة ، وإحكام إغلاق المناطق الخطرة وبدأ واضحا الحماس والإثارة على مجريات اللعب والزخم الجماهيري ، وساهم التسرع في ضياع الكثير من الفرص للفريقين ، وأبرزها داخل المنطقة الخطرة .. والتعادل السلبي يمنح التضامن والشعب نقطة تضاف لرصيدهما السابق ، ليصبح أربع نقاط يشتركان بها في الصدارة وبانتظار نتائج المباريات القادمة.

* رفعت في المباراة يافطات وشعارات من القطاع الرياضي بحضرموت : اتحادات ألعاب وأندية وجمهور رياضي لمساندة ودعم جهود المحافظ اللواء الركن فرج سالمين البحسني ومباركة قراره التاريخي وكل الخطوات الهادفة إلى تحقيق مطالب أبناء حضرموت.
* مباريات البطولة تتواصل يوم غد الاثنين بلقاء افتتاح الجولة الثالثة بين الجريحين شبام وجزع المهرة.

* أدار المباراة في الساحة الحكم لطفي بارامي بمساعدة مهدي علي قندل وعمر عبد الله العماري على الخطوط واحتياطيا سالم المرشدي وراقب المباراة إداريا أنور الرباكي ، ومن الفرع محمد صياد وقيم الحكام فنيا الدولي حسين شقران وتواجد من الطب الرياضي المسعف أحمد حسن الحسني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى