تظاهرة في مودية تأييداً للمجلس الانتقالي الجنوبي

> مودية «الأيام» خاص

> أعلن متظاهرون في مديرية مودية بمحافظة أبين، أمس، عن تأييدهم للمجلس الانتقالي الجنوبي، معربين عن استنكارهم لما تردده بعض الجهات بأن أبناء مودية يقفون إلى جانب الشرعية وليسوا إلى جانب خيار شعب الجنوب الهادف إلى استعادة الدولة الجنوبية، وحمل المتظاهرون أعلام الدولة الجنوبية ورددوا شعار "لا شرعية بعد اليوم.. يا جنوبي صحِّ النوم".

وقال مشاركون في التظاهرة، في تصريح لـ«الأيام»، إن خروجهم إلى شوارع مودية يأتي رداً من قِبل أبناء مودية على المشككين في موقفهم المؤيد لنضال المجلس الانتقالي الجنوبي من أجل استعادة الدولة الجنوبية وعاصمتها عدن، كما يأتي تظاهرهم تأكيداً عملياً على أنهم مع الإجماع الجنوبي، ولن يغردوا خارج السرب.

إلى ذلك أصدر المتظاهرون بياناً أوضحوا فيه أن تلك الشخصيات التي جمعتهم، في مودية، الشرعية "لا يمثلون أبناء مودية وإنما يمثلون أنفسهم"، معلنين في الوقت ذاته رفضهم لتلك الشخصيات "جملة وتفصيلاً".

كما أعلن المتظاهرون في بيانهم عن رفضهم لقوات الاحتلال التابعة للإصلاح الإخواني المتلبسة بالشرعية القادمة من الشمال، والمتعاونين معها في المديرية، محملاً إياها المسؤولية الكاملة عما يمكن أن يحدث لأبناء المديرية من قِبل من وصفهم البيان بـ "الشرذمة المتسلطة على المديرية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى