مدرسة الثورة بخنفر تشكل خطرا على حياة الطلاب والطالبات

> خنفر «الأيام» خاص

> يعاني الطلاب والطالبات بمدرسة الثورة للتعليم الأساسي في ساكن طبيق بمديرية خنفر محافظة أبين من العديد من الصعوبات، وتتهددهم المخاطر أثناء العملية التعليمية بسبب وقوع المدرسة على مجرى وادي بنا ومهددة بالجرف من السيول الموسمية، إضافة إلى كون المدرسة تقع على الخط العام الرابط بين مدينتي جعار وباتيس، وأصبح الطلاب في خطر حقيقي جراء الحوادث المرورية، حيث تعرض طلاب خلال فترات سابقة للعديد من الحوادث نتيجة لذلك.

أولياء أمور الطلاب والطالبات عبروا عن خوفهم وقلقهم على أولادهم مع تزايد الحوادث المرورية بالقرب من المدرسة الواقعة على مجرى وادي بنا والمهددة لجرف السيول في أي وقت.

وطالبوا عبر «الأيام» السلطة المحلية بمديرية خنفر والمحافظة ومكتب وإدارة التربية والتعليم بالمحافظة والمديرية بالقيام بمهامهم في إيجاد الحلول المناسبة لهذه المشكلة التي أصبحت تشكل خطرا على حياة الطلاب كل عام دراسي جديد.

وأشار أولياء الأمور إلى أن هذه المشكلة باتت تؤرقهم بسبب خوفهم وقلقهم على فلذات أكبادهم، مؤكدين أنه في حال تنصلت السلطة المحلية عن مهامها بعمل الحلول اللازمة فإنهم سيضطرون إلى قطع الطريق وتنفيذ الوقفات الاحتجاجية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى