مشتاق عبد الرزاق: يهمنا أن نعيد رونق وبهاء الاعلام الرياضي في محافظة عدن

> عدن «الأيام» علاء عياش :

>  * أفاد الأستاذ مشتاق عبد الرزاق رئيس فرع اتحاد الاعلام الرياضي في محافظة عدن ، أن قيادة الاتحاد شرعت في وضع خطة عمل للأيام القادمة بغية الوصول للهدف المنشود الذي يطمح الجميع في الوصول إليه ، ولن يكون ذلك متاحاً إلا من خلال توفير ورصد ميزانية تشغيلية تغطي النفقات .. مشيراً إلى أن قيادة الاتحاد طالبت وزارة الشباب والرياضة في وقت سابق منحها ميزانية تشغيلة بسيطة ومعقولة للاستمرار في إقامة أنشطة اتحاد الإعلام الرياضي بعدن.

* وقال مشتاق في حديثه الخاص لصحيفة "الأيام" عقب الانتهاء من اجتماع قيادة الاتحاد الدوري بعدن والذي انعقد يوم أمس الأول الأحد: "إننا في قيادة اتحاد الإعلام الرياضي بعدن ، يهمنا أن نعيد رونق وبهاء الاعلام الرياضي في مدينة عدن التاريخ والعراقة ، والسباقة في شتى المجالات .. كاشفاً عن خطة الاتحاد في الأيام القادمة ، والمتمثلة في إقامة دورة متقدمة للإعلاميين الشباب في فروع الاتحاد : أبين ، لحج ، والضالع في مجال التصوير وفن كتابة الخبر وبعض الدروس التي تخص المجال الإعلامي، حيث ستقام خلال الأسبوع القادم ، في قاعة المعلا بلازا وستستمر لمدة ثلاثة أيام ، تحت إشراف الاتحاد العام للإعلام الرياضي ، وقد تم اختيار تسعة من شباب اتحادنا للإنخراط في الدورة ، فلإتحادنا الإعلامي الرياضي نصيب الأسد في هذه الدورة المتقدمة .. مضيفاً أن الاتحاد أيضاً بصدد إقامة دورة للإعلاميات، بالتنسيق مع طالبات كلية الإعلام بجامعة عدن سيتم الإعلان عنها عقب الانتهاء من دورة الإعلاميين الشباب بمشيئة الله".

* هذا وقد قدم عبد الرزاق الشكر والتقدير لأعضاء الجمعية العمومية للاتحاد بعدن على تلبيتهم دعوة الحضور بعد انعقاد اجتماعنا، وتقديم ماطلبناه منهم ، وما نزال في انتظار البقية ممن منحناهم بطاقات العضوية يوم الثلاثاء ، مشيداً بجهود وتفاعل الجميع ، في سبيل الإرتقاء بمستوى العمل الإعلامي الرياضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى