ختام رائع لبطولة البلياردو والسنوكر بتعز

> تعز «الأيام» فارس نعمان :

> * أقيم صباح أمس السبت في صالة شباب تعز الدولية بمحافظة تعز فعاليات الحفل الختامي والتكريمي للفائزين ببطولة الأعياد الوطنية للعبتي البلياردو والسنوكر ، التي أقيمت برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري، ومحافظ تعز نبيل شمسان ، وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ، وبدعم من الأخ (سمير يحيى عبد الإله) أمين عام المجلس المحلي لمديرية المظفر ، ونظمها فرع اتحاد اللعبة بتعز خلال الفترة الممتدة من 22 سبتمبر وحتى 26 سبتمبر 2019 بمشاركة (48) لاعباً ، يمثلون أندية (الطليعة ، الصقر ، الرشيد ، الأهلي ، الصحة ، ومديرية المظفر) في فئتي الشباب والناشئين للبلياردو.

* وأسفرت النتائج النهائية من منافسات بطولة البلياردو للأندية في فئة الشباب عن تتويج فريق (مديرية المظفر) بلقب البطولة ، فيما احتل المركز الثاني فريق (الطليعة) ، أما فريق (الرشيد) فجاء في المركز الثالث.

* وفي فئة "الناشئين" حقق فريق (مديرية المظفر) لقب البطولة ، وحل ثانيا فريق (الأهلي) ، وجاء الرشيد في المركز الثالث .. فيما حصل اللاعب (أكرم عادل يسر) من فريق الرشيد على جائزة أفضل لاعب في فئة الشباب ، كما حصل اللاعب (أسامه عادل) من فريق الصحة على جائزة اللاعب المثالي ، واللاعب (عمار محمد عبدالله) من نادي الصقر على جائزة أفضل لاعب في فئة الناشئين ، فيما نال اللاعب (سهيل سامي علي) من نادي الصقر جائزة اللاعب المثالي.

* وفي منافسات بطولة السنوكر التنشيطية التي أقيمت خلال الفترة من 15 إلى 21 سبتمبر 2019 بمشاركة (32) لاعباً ، أسفرت نتائج البطولة في جولاتها الختامية عن الفائزين الحائزين على المراكز الثلاثة الأولى ، وذلك على النحو التالي :

- اللاعب (هيثم ناصر الخليدي) حل في المركز الأول ، فيما جاء اللاعب (أديب ناصر الخليدي) في المركز الثاني ، واللاعب (هاني نبيل عبدالولي) في المركز الثالث .. وتحصل اللاعب (عبد الجبار العوبلي) على جائزة أفضل لاعب في البطولة ، فيما نال اللاعب (أسامه عبد الحميد) على جائزة اللاعب المثالي في البطولة.

* حضر ختام الفعالية الإخوة : سمير يحيى عبد الإله أمين عام المجلس المحلي لمديرية المظفر ، علي سرحان مدير مكتب حقوق الإنسان ، نائب رئيس اتحاد الإعلام الرياضي ، نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة تعز الكابتن فيصل أسعد ، رئيس اللجنة الفنية في اتحاد الرياضة للجميع بتعز الكابتن محمد نجاد ، وقاسم حسن السماوي رئيس فرع اتحاد البلياردو والسنوكر بتعز ، والذين قاموا بتوزيع الشهادات التقديرية للشخصيات الإعتبارية والوجاهات والشخصيات البارزة في الوسط الرياضي وتكريم الفرق الفائزة بالمراكز الأولى في بطولة البلياردو للأندية وتتويج اللاعبين الحاصلين على المراكز الأولى في بطولة السنوكر وتكريم اللجان التي أسهمت في إنجاح البطولة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى