اتحاد الكرة بساحل حضرموت يقرعدم قبول احتجاج التضامن

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * * أقر إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت في اجتماعه أمس الأول السبت عدم قبول احتجاج نادي التضامن الرياضي ، المقدم لفرع الاتحاد بخصوص ما ذكره النادي ووضحه في مذكرة التظلم والاحتجاج ، وذلك على اثر ما حدث في مباراة الفريق الكروي ونظيره سلام الغرفة في آخر مباريات الدوري التنشيطي والتي جرت عصر الثلاثاء الماضي 1 أكتوبر 2019 م.

* وقد جاء قرارعدم قبول الاحتجاج بعد الاستناد لتقاريرالمباراة المقدمة من اللجنة الفنية ولجنة المسابقات ولجنة الحكام ، إذ أكد الاتحاد في مذكرة رده للنادي على أن المباراة سارت سيرا طبيعياً وأن المادة رقم (31) لا تنطبق على لاعب واحد ، وإنما على الفريق بكامله ، وهي المادة التي تشير إلى تشابه زي الفريقين ، وفيما يتعلق بوقت المباراة فقد أكدت رسالة الاتحاد على أن الوقت يعود لتقديرالحكم ، وأنه احتسبه كاملاً .. أما حول الانذارات فقد نفى الاتحاد بحسب تقاريرالمباريات أن يكون أحد لاعبي سلام الغرفة المشارك في المباراة ، قد تحصل على إنذارين سابقين ، وإنما حصل على إنذار واحد وبينه بالتأكيد في رده بحصوله على إنذار في مباراة ناديه السلام والجزع.

* وبهذا القرار يبقى التضامن على رصيده (8) نقاط ويتأهل الشعب بفارق نقطتين (10 نقاط) للمرحلة النهائية للدوري التنشيطي ممثلاً عن تجمع حضرموت الذي ضم خمس فرق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى